فن

“عاجل”.. إصابة الفنانة دينا حايك بسرطان الثدي

أعلنت الفنانة دينا حايك إصابتها بمرض سرطان الثدي، وتلقى الجميع الخبر بصدمة، وقالت الفنانة اللبنانية دينا حايك، أن مرض سرطان الثدي لديها في مرحلته الثالثة، وأنها حالياً تخضع للعلاج الكيماوي أسبوعياً وذلك منذ 6 أشهر، وتكمت على الخبر طوال الفترة الماضية، ولكنها قررت إعلانه قبل ساعات، وذلك قبل ظهورها ضمن برنامج للتوعية من سرطان الثدي.

دينا حايك تعلن عن إصابتها بسرطان الثدي

ظهرت الفنانة دينا حايك لأول مرة، من خلال صور تداولها محبوها وهي ترقد على السرير الأبيض من داخل أحد المستشفيات، وثم أعادت النجمة نشر الصورة على حسابها على تويتر.

وفي حوار على صفحتها على موقع تويتر، من أحد المعجبات مع الإعلامية نضال أحمدية، أن حايك قد اكتشفت المرض بشكل مفاجئ، وذلك حيث ترددت على طبيبتها الخاصة لإجراء الفحوصات الدورية الثانوية، لتكتشف بمحض الصدفة إصابتها بسرطان الثدي، وأعلنت أنها لو لم تكتشف المرض الخبيث في هذا الوقت لأنتشر في جسدها.

ومن هنا، أكدت الفنانة مشاركتها في الأعمال التي توعي النساء بضرورة الفحوصات الدورية من أجل الوقاية من هذا المرض اللعين.

 

 

Reem Abdelhady

شكراً لتشريفكم صفحتي معاكم ريم عبد الهادي مديرة موقع مضمون دوت كوم و محررة ومدونة في عدة مواقع أيضاً ... بدأت عملي كباحثة في كتابة الأبحاث العلمية ومن ثم انتقلت إلى المساهمة في إعداد الرسائل العلمية ثم انتقلت للنشاط الإلكتروني ... أتمني أن يحوز ما اكتب إعجابكم وأتقبل نقدكم شكراً ... ريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ِAdBlock Please disable AdBlock to get download links