أخبار مصرفن

أسما شريف منير تتعرض لهجوم بسبب صور جريئة في مايوه من الساحل الشمالي

أثارت أسما شريف منير الجدل مجدداً بعد ظهورها على صفحتها الرسمية في إنستجرام بصور من الساحل الشمالي، ترتدي فيها المايوه برفقة ابنتها.

الصور أثارت حالة من الجدل، خاصةً أنها تظهر بمايوه جريء، ولذلك تعرضت للانتقادات مرة أخرى.

ماذا قالت أسما شريف عن اخر ظهور لها

أسما شريف منير قامت بتعليق على ظهورها الأخير، حيث شكرت جميع الأشخاص على ردود الفعل، سواء كانت إيجابية أو سلبية، وأشارت إلى أن الهجوم الذي تعرضت له يعكس طبيعة البشر في التعبير عن آرائهم. كما عبّرت عن شكرها لكل الناس اللي كانت قلقانة عليها. ردود الجمهور كانت مليئة بالإشادة والحب، بعبارات مثل “زي القمر”، “العسل”، “صحة وعافية”، “روحها جميلة جداً”.

هل أسما كانت متعمده في ظهورها ؟

أسما شريف منير أكدت أن هذا الظهور جاء عن طريق الصدفة وكان قرارًا لحظيًا وانفعاليًا، وأنها ليست نادمة عليه. أوضحت أيضًا أنها لم تقم بهذا الفعل لتصبح موضوعاً للحديث أو تُرند، لكنها كانت تعلم أنها ستجذب الانتباه.

تفاصيل عن حالة اسما شريف منير النفسية

وأضافت أنها بخير وسعيدة وأن هذه الخطوة ليست بسبب الاكتئاب، بل هي صفحة جديدة مليئة بالتفاؤل والقوة والإرادة والجرأة والشجاعة وجميع الأشياء الإيجابية في الحياة. وأكدت أنها تجاوزت مرحلة صعبة في حياتها وتتعافى وتتحسن تدريجياً، وهذا الظهور كان نقطة تحول إيجابية بالنسبة لها.

فعليًا، كنت في مرحلة صعبة للغاية فترة، ولكنني في وقت قصير تمكنت من التعافي وأصبحت قوية، وكانت رحلتي في مكان جميل”.

وأضافت: “أريد أن أؤكد أن هذه ليست حالة اكتئاب بل هي مرحلة انتقالية أؤمن بأنني سأحقق فيها الكثير. والأهم هو أن الناس الذين يضخمون هذه التجربة، هذا الشعر ليس شعرهم، وهناك شيء رائع في أنني أحب مظهري بهذا الشكل الجديد، يضفي عليّ الثقة بالنفس الكبيرة. أنا حقاً أحبكم جميعًا

Alaa Ossama

السلام عليكم، معاكم آلاء أسامة، أعمل مرشدة سياحية، وخريجة كلية سياحة وفنادق قسم إرشاد سياحي، احترف كتابة المقالات والعمل على كتابة المقالات، والأقسام الإخبارية، سعيدة جداً بتواجدكم على صفحتي في موقع مضمون دوت كوم ♥♥♥

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ِAdBlock Please disable AdBlock to get download links