فن

“مصطفى كامل”.. بعد فوزه بمنصب نقيب المهن الموسيقية سأضبط أغاني الراب والمهرجانات

مصطفى كامل وأول تعليق بعد فوزه بمنصب نقيب المهن الموسيقية

يسعد عشاق الطرب المصري بفوز الفنان مصطفى كامل برئاسة منصب نقيب المهن الموسيقية، وذلك لآراءه حول مغني الراب والمهرجانات، حيث أنه قد أعلن يكره أغاني الراب، ولا يجد سبباً لنجاح مغني مثل “ويجز” والذي صنف مستمعيه بلفظ “ربنا يخلي الهبل والمعاتيه”، وكان ذلك في لقاء سابق قبل توليه منصب نقيب المهن الموسيقية، وأيضاً كرهه الواضح لأغاني المهرجانات، ولكن كانت تلك أراءه الشخصية، فكيف سيكون تصرفه الآن بصفته النقيب والذي بمقدوره أن يمنع تلك النفايات السمعية.

مصطفى كامل يُعين نقيب المهن الموسيقية

عقب توليه منصب نقابة المهن الموسيقية بالأمس وإعلان فوزه، تواصل مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية مع الإعلامي رامي رضوان على قناة DMC قائلاً:”بعيدًا عن رأيي الشخصي في أغاني المهرجانات دلوقتي بتكلم كنقب لمهنة عريقة، أنا هسمع لشيوخى وأساتذتي في المهنة عشان نحط قواعد للصح والغلط سواء لفن الراب أو المهرجانات.. أنا مش هقطع عيش حد وسيكون هناك قرارات بإجماع مجلس النقابة وليس قرار فردي لـ مصطفى كامل”.

وأضاف: “كل ما أثير سابقًا من قضايا فساد تحدث عنها أطراف في المنظومة، سيتم النظر فيها والتعامل معاها قانونيًا ولن أتستر على فساد”.

مصطفى كامل : أولويتي معاشات نقابة المهن الموسيقية

خلال لقاءه تحدث كامل عن أن أهم أولوياته الحالية، هي إصلاح منظومة المعاشات في نقابة المهن الموسيقية قائلاً:”مش معقولة ناس كبار علمونا الشغلانة يبقى معاشهم 1200 جنيه.. وأمنية حياتي توفير معاش للموسيقيين يسترهم ويكفيهم”.

Reem Abdelhady

شكراً لتشريفكم صفحتي معاكم ريم عبد الهادي مديرة موقع مضمون دوت كوم و محررة ومدونة في عدة مواقع أيضاً ... بدأت عملي كباحثة في كتابة الأبحاث العلمية ومن ثم انتقلت إلى المساهمة في إعداد الرسائل العلمية ثم انتقلت للنشاط الإلكتروني ... أتمني أن يحوز ما اكتب إعجابكم وأتقبل نقدكم شكراً ... ريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ِAdBlock Please disable AdBlock to get download links