أخبار السعوديةتعليم السعودية

“استعلم الآن” نتائج الطلاب عبر نظام نور برقم الهوية “noor.moe.gov.sa”

نظام نور برقم الهوية

أعلن نظام نور عبر موقعه الرسمي عن ظهور نتائج الطلاب بشكل دوري تباعاً وذلك بـ نظام نور برقم الهوية، والذي من خلاله يتيح لك البحث عن النتيجة والاستعلام برقم الهوية الخاصة بالطالب فقط، وبدأت عملية الظهور منذ صباح الأمس الخميس الموافق 30 يونيو 2022، وتم أضافه النتائج عبر الموقع الإلكتروني وذلك لتوفير الشفافية لجميع الطلاب، وإليكم التفاصيل وطريقة الاستعلام عن نتائج الطلاب في المراحل الدراسية بنظام نور.

نتائج نظام نور برقم الهوية 1443

وفور إعلان النتائج تباعاً على موقعها الرسمي، قدمت الوزارة التهاني لجميع الطلاب وذلك في بيان رسمي لها على الموقع والذي نصه كالتالي:

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تهنئ وزارة التعليم الطلبة والطالبات الناجحين والناجحات، متمنين لهم دوام النجاح والتوفيق، ويمكن للطالب وولي الأمر الاستفادة من خدمات نور المختلفة عن طريق حساباتهم على نظام نور

رابط الاستعلام عن نتائج نظام نور برقم الهوية

وعن موعد ظهور نتائج نور، أعلنت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية- في وقت سابق- بأن جميع المراحل التعليمية بالمملكة العربية السعودية، بدأت بالظهور بالفعل، ولضمان سهوله وتسهيل عمليه الحصول على نتائج الطلاب، لذلك أوضحت نظام نور أن الاستعلام عن نتائج الطلاب عن نظام نور بالدخول واتباع الخطوات التالية:

نظام نور برقم الهوية
نظام نور برقم الهوية
  • قم بالدخول على رابط نظام نور الرسمي.
  • قم بإدخال اسم المستخدم وكلمة السر.
  • إذا كنت مستخدم جديد قم بعملية التسجيل.
  • اضغط على الاستعلام عن النتيجة برقم الهوية ورمز التحقق.
  • قم بإدخال بيانات الطالب صحيحة.
  • اضغط على الاستعلام عن نتيجة الطالب.
  • سوف تظهر لك النتيجة خلال ثوان.

وبالتوفيق لجميع الطلاب من أبنائنا في المملكة العربية السعودية.

Reem Abdelhady

شكراً لتشريفكم صفحتي معاكم ريم عبد الهادي مديرة موقع مضمون دوت كوم و محررة ومدونة في عدة مواقع أيضاً ... بدأت عملي كباحثة في كتابة الأبحاث العلمية ومن ثم انتقلت إلى المساهمة في إعداد الرسائل العلمية ثم انتقلت للنشاط الإلكتروني ... أتمني أن يحوز ما اكتب إعجابكم وأتقبل نقدكم شكراً ... ريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ِAdBlock Please disable AdBlock to get download links