أخبار السعوديةرياضة

تشيلسي يكسر الرقم القياسي للانتقالات في الدوري الإنجليزي

أعلن مدرب فريق تشيلسي، ماوريسيو بوتشيتينو، عن التشكيلة الأساسية للفريق في مواجهة فريق ويمبلدون في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

تشيلسي سيخوض اللقاء بالتشكيلة التالية:

يبدأ روبيرت سانشيز في حراسة المرمى،

وفي الدفاع يتواجدون ديساسي، كولويل، كوكوريلا، وبشير هومفريز.

في خط الوسط، سيلعب موريرا، كالاجير، وليزلي اوجوتشوكو،

بينما تشكل ثلاثي الهجوم من ماتسين، مادويكي، وماسون بورستو.

تهدف تشكيلة تشيلسي إلى تحقيق بداية قوية في بطولة كأس الرابطة وتجنب المفاجآت أمام ويمبلدون. وبالإضافة إلى ذلك، يسعى تشيلسي لتحقيق الفوز بالبطولة للمرة السادسة في تاريخ النادي، بعدما فاز بالبطولة في موسم 2014-2015.

ترتيب تشيلسي في الدوري الانجليزي :

يذكر أن تشيلسي تعادل مع ليفربول في المباراة الأولى من الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، ثم خسر أمام وست هام، وفاز على لوتون تاون. يحتل تشيلسي حاليًا المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 4 نقاط.

تفاصيل عن فريق تشيلسي:

هذا واستعان تشيلسي بقوة الشراء في سوق الانتقالات للموسم الجديد، حيث يعتبر فريق تشيلسي هو النادي الأكثر إنفاقًا في العالم هذا الصيف. وقد نجح تشيلسي في ضم بالمر من مانشستر سيتي مقابل مبلغ كبير، ويأمل المدرب بوتشيتينو أن يقدم اللاعب أداءً جيدًا مع الفريق.

بعض المواضيع التي تدور حول تشيلسي :

هل يمكن أن يكون جوزيه مورينيو آمال روميلو لوكاكو الأخيرة بعد رحيله عن تشيلسي وعدم الاستفادة منه في مانشستر يونايتد؟

لوكاكو لديه الآن الفرصة الأخيرة لإحياء مسيرته المهنية بعد أن تحوّلت من القمة إلى القاع بفعل سوء الأداء في أنديته السابقة. يتوقع أن ينتقل اللاعب البلجيكي إلى فريق روما قبل نهاية فترة الانتقالات الحالية، وبتواجد جوزيه مورينيو كمدرب ، يمكن أن يكون لوكاكو فُرصة لإعادة مسيرته إلى الحياة.

يُعتبر مورينيو معروفًا بقدرته الرائعة على اكتشاف المواهب وإعادتها إلى مستواها السابق، وقد أظهر ذلك في الفترة التي قاد فيها لوكاكو نادي إنتر وساهم في فوزه بلقب الدوري الإيطالي وتسجيله 24 هدفًا في 36 مباراة. ولذلك، قد يكون مورينيو الشخص المناسب لمساعدة لوكاكو في استعادة أفضل أداء له.

على الرغم من أزماته المتكررة في الأندية السابقة، إلا أن لوكاكو لا يزال مصممًا على عدم الاستسلام ولوقاية المجريات قال: “النادي يأتي أولاً، إنتر هو الأكثر أهمية”. ولقد حاول لوكاكو أن يبدأ كأساسي في نهائي دوري الأبطال مع إنتر أمام يوفنتوس، ولكنه لم يتمكن من ذلك، وكان ذلك هو السبب في رفضه العودة إلى النادي الإيطالي بعد إعارته إلى تشيلسي.

مع غضب جماهير إنتر بسبب مفاوضاته مع يوفنتوس ورفضه الرد على مسؤولي النادي، لقد أصبح لوكاكو اللاعب الأكثر كرهًا في تاريخ كرة القدم، حيث تعددت المجموعات التي تكرهه في نفس الوقت. ولذلك، يأمل لوكاكو في أن يحسن صورته من خلال استعادة مستواه مع روما.

يُعرف عن روما أنهم بحاجة ماسة إلى مهاجم قوي لتعزيز خط هجوم الفريق، وبالتالي تلقى لوكاكو ترحيبًا كبيرًا من جماهير النادي. وإذا تمكن مورينيو من تجميع الثنائي لوكاكو وديبالا معًا على أرض الملعب، فقد يكونان قوة هجومية قادرة على قيادة روما إلى النجاح.

وعلى الرغم من تراجع أداء لوكاكو في الفترة الأخيرة، إلا أن مدرب روما السابق فابيو كابيلو يرى أنه ما زال يتمتع بمزيج من القوة والسرعة الذي يجعله منافسًا قويًا في الدوري الإيطالي. وإذا استطاع لوكاكو استعادة تسجيل الأهداف في الدوري مرة أخرى، فقد يصبح محبوبًا في روما بسرعة كبيرة.

بالتالي، فإن روما قد يكون فرصة أخيرة للوكاكو لإعادة إحياء مسيرته المهنية وتحقيق النجاح الذي طال انتظاره.

Alaa Ossama

السلام عليكم، معاكم آلاء أسامة، أعمل مرشدة سياحية، وخريجة كلية سياحة وفنادق قسم إرشاد سياحي، احترف كتابة المقالات والعمل على كتابة المقالات، والأقسام الإخبارية، سعيدة جداً بتواجدكم على صفحتي في موقع مضمون دوت كوم ♥♥♥

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ِAdBlock Please disable AdBlock to get download links