نتيجة الشهادة الثانوية

“ظهرت الآن”.. نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 رابط بوابة الأزهر الإلكترونية

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022

ظهرت الآن، نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية، لأبنائنا بالخارج، ومن المتوقع أن تظهر نتيجة الشهادة الأزهرية، لطلاب وطالبات مصر، خلال الساعات القلائل القادمة، وحيث تم انتهاء الامتحانات للثانوية العامة 2022، يوم الخميس قبل الماضي 7 يوليو، ومنذ الانتهاء زادت كلمات البحث حول النتيجة، وذلك رغبة في حرص الآباء والأبناء، في الاطمئنان عن النتيجة، وإليكم خطوات الاستعلام عن نتائج الثانوية الأزهرية 2022 برقم الجلوس من الموقع الرسمي.

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022

توفر وزارة التربية بالأزهر رابط بوابة الأزهر الإلكترونية، والتي تعد محل بحث لدى جميع طلاب الأزهر، ويمكنكم الحصول على النتيجة من خلال الخطوات التالية:

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 برقم الجلوس

  • يمكنك الدخول على رابط بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية للنتائج من خلال هذا الرابــــــط.
  • اكتب رقم الجلوس للطالب، في الخانة المخصصة لرقم الجلوس.
  • اضغط استعلام لتظهر نتيجة الطالب بجميع التفاصيل.

ويمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية لطلابنا في الخارج من خلال هذا الرابط.

موعد امتحانات الدور الثاني لطلاب الابتدائي والإعدادي والثانوية الأزهرية

وقد أعلن قطاع المعاهد الأزهرية، تأجيل امتحانات الدور الثاني لجميع المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية لمدة أسبوع، وحيث أنه كان من المقرر بدء الامتحانات في يوم 16 يوليو القادم، إلا أنه تقرر تأجيلها لمدة أسبوع، وذلك حتى تتم عمليات تصحيح مواد الشهادات الثانوية الأزهرية، وفيما تبدأ امتحانات الدور الثاني في 23 يوليو، وعلى أن تنتهي يوم 3 أغسطس، وتنطلق امتحانات الدور الثاني للشهادتين الابتدائية والإعدادية والقراءات يوم 10 أغسطس وتنتهي يوم 18 أغسطس.

Reem Abdelhady

شكراً لتشريفكم صفحتي معاكم ريم عبد الهادي مديرة موقع مضمون دوت كوم و محررة ومدونة في عدة مواقع أيضاً ... بدأت عملي كباحثة في كتابة الأبحاث العلمية ومن ثم انتقلت إلى المساهمة في إعداد الرسائل العلمية ثم انتقلت للنشاط الإلكتروني ... أتمني أن يحوز ما اكتب إعجابكم وأتقبل نقدكم شكراً ... ريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ِAdBlock Please disable AdBlock to get download links