نتيجة الشهادة الثانوية

“الآن”.. روابط نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس “natiga.moe.gov.eg”

نتيجة الثانوية العامة 2022

الآن جميع روابط نتيجة الثانوية العامة 2022، تم تجميع جميع روابط النتيجة الرسمية ويتم تحديثها بشكل رسمي عبر هذا المقال، وذلك حيث تم تحديد موعد نتيجة الثانوية العامة 2022، وحيث أعلنت وزارة التربية والتعليم أن النتيجة سوف تظهر خلال الأيام المقبلة، وذلك على موقع الوزارة الرسمي والذي ستصدر فيه نتيجة الثانوية العامة، وصرحت وزارة التربية والتعليم للباحثين عن النتيجة، بأن النتيجة يتم رصد جميع الدرجات حالياً وذلك من أجل سرعة رفعها على الموقع الرسمي للوزارة، وإليكم روابط النتيجة المعتمدة من المواقع الرسمية للوزارة هذا العام.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022

وصرح وزير التربية والتعليم السيد طارق شوقي، عبر صفحته على فيسبوك بأن النتيجة سوف تنشر على صفحاتها الرسمية، وأيضاً سيتم تنظيم جداول التظلمات للنتيجة، وتفاصيل الخريطة الدراسية للعام الجديد، ونحن في مضمون دوت كوم سنكون معكم حتى ظهور الروابط الرسمية.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس

هذا وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن الروابط الرسمية لظهور النتيجة، هذا العام ستكون متاحة على موقعها الرسمي ويمكن لجميع الطلبة وأولياء الأمور الحصول عليها فور توفرها، وهذه خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 من الرابط الرسمي للوزارة وذلك من خلال اتباع تلك الخطوات:

نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم فقط
نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم فقط

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم فقط

أيضاً أتاحت الوزارة رابط نتيجة الثانوية العامة، للحصول على النتيجة بالاسم فقط، وتتشابه تلك الخطوات مع خطوات الحصول على النتيجة برقم الجلوس، ولكن ما يميزها هو أنك ستكتب اسم الطالب بدلاً من كتابة رقم الجلوس وإليكم خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم فقط:

  •  قم بالدخول على موقع نتيجة الثانوية العامة 2022 من هنــــــــــــــا.
  • قم بالضغط على نتيجة الثانوية العامة 2022.
  • ستظهر لك خانة تكتب بها اسم الطالب.
  • قم بكتابة اسم الطالب كامل بدون أخطاء رباعي.
  • اضغط استعلام عن النتيجة، وسوف تظهر لك النتيجة بجميع التفاصيل (الاسم – رقم الجلوس- الدرجات – المجموع الإجمالي – النسبة المئوية).

خطوات عمل تظلم على نتيجة الثانوية العامة 2022

وفي هذا الصدد، قامت وزارة التربية والتعليم على لسان وزير التعليم بإعلان أن التظلمات سوف تكون متاحه لجميع الطلاب، وذلك بعد 15 يوماً من إعلان النتيجة الرسمي على الموقع، وستكون تكلفه تظلم المادة 300 جنيهاً، ولكن على الرغم من ذلك فقد أعلن وزير التربية والتعليم بأن التظلمات هذا العام تختلف، حيث أن النتائج صعب أن تكون خاطئة فإن الأسئلة اختيارية، وتم تصحيحها بشكل إلكتروني، وهذا يجعل الخطأ فيها شبه معدوم، ومع ذلك فالتظلمات متاحة، وأضاف سيادة الوزير، بأنه تم انتهاء حصول الطالب على 100%، وصرح بأن هذا العصر قد انتهى.

الوزارة تستعد للإعلان الرسمي لنتيجة الثانوية العامة 2022

وفيما تستعد وزارة التعليم، لإعلان نتيجة الثانوية العامة، والتي من المقرر أن تظهر الأسبوع الجاري، وذلك بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات، وأيضاً عملية التجميع والمراجعة للنتيجة، وأعلن السيد طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بأنه تم الإعلان بكل وضوح أن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022، سيكون في الأسبوع الأول من شهر أغسطس، غدا، وأنه لا ينبغي للطلبة وأولياء الأمور الانجرار وراء الشائعات والتي من شأنها تكرار الجدل، وأنه لا يوجد شخص يمكنه أن يغير في نتيجة طالب، ولا توجد لمن يدعي هذا أي مصداقية، ولا ينبغي الانجرار وراء تلك الهراءات.

المواقع التي لها حقوق نشر نتيجة الثانوية العامة 2022

لا شك، بأن ماراثون الحصول على سبق نشر نتيجة الثانوية العامة هو شئ مبهر لأي موقع إلكتروني، وهذا العام ينفرد موقعين بنشر النتيجة بشكل رسمي، والموقع الأول هو موقع الوزارة، والموقع الثاني هو موقع اليوم السابع، وهو من يملك حقوق نشر النتيجة لهذا العام، وسيتم نشر النتيجة على موقع اليوم السابع فور اعتمادها رسمياً، من قبل وزير التربية والتعليم السيد طارق شوقي، وإليكم روابط النتائج الرسمية للموقعين.

نتيجة الثانوية العامة 2022 اليوم السابع
نتيجة الثانوية العامة 2022 اليوم السابع

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 اليوم السابع وموقع الوزارة

فيما يلي الروابط الصحيحة للحصول على نتيجة الثانوية العامة، ومتجددة دوماً وفور ظهور نتائج جديدة سيتم إضافة روابط جديدة، يرجى تحديث الصفحة بشكل مستمر

Reem Abdelhady

شكراً لتشريفكم صفحتي معاكم ريم عبد الهادي مديرة موقع مضمون دوت كوم و محررة ومدونة في عدة مواقع أيضاً ... بدأت عملي كباحثة في كتابة الأبحاث العلمية ومن ثم انتقلت إلى المساهمة في إعداد الرسائل العلمية ثم انتقلت للنشاط الإلكتروني ... أتمني أن يحوز ما اكتب إعجابكم وأتقبل نقدكم شكراً ... ريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ِAdBlock Please disable AdBlock to get download links