أخبار مصر

الأرصاد الجوية تحذر الجميع: أمطار ورعد طقس ال72 ساعة القادمة

الأرصاد الجوية

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، على لسان السيد محمود القياتي عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، عن بداية طقس خريفي مائل للبرودة ليلاً خلال الساعات ال72 ساعة المقبلة مع احتمالات سقوط الأمطار بشكل كبير وبداية من اليوم وحتى الثلاثة أيام المقبلة وانتهاء الأسبوع فإن الطقس سيكون بارد جداً، وأنه من المتوقع أن تتأثر البلاد بمنخفض جوي في طبقات الجو العليا والذي يعمل بدوره على تكاثر السحب المتوسطة والرعدية، بجميع محافظات الجمهورية.

هيئة الأرصاد الجوية تحذر طقس خريفي بارد على كافة المحافظات

من المتوقع أن يشهد الطقس بداية من اليوم أمطار خفيفة إلى متوسطة، وتكون رعدية بنسبة 50% على محافظات الوجه البحري، وتمتد إلى مناطق القاهرة الكبرة بنسبه 40$ مع احتمالية ظهور الأمطار على السواحل الشمالية الغربية، وتكون متوسطة رعدية على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة، بالإضافة لأمطار خفيفة لمتوسطة رعدية على شمال الصعيد.

طقس اليوم الثلاثاء : انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ

فيما يشهد اليوم الثلاثاء، انخفاض درجات الحرارة بشكل ملاحظ، ليسود طقس مائل للحرارة نهاراً على محافظات القاهرة والوجه البحري وأيضاً محافظات شمال الصعيد وجنوب سيناء، معتدلاً على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد لطيف في أول الليل مائل للبروده في أخره على كافة المحافظات.

واليوم يشهد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، وأمطار متوسطة على السواحل الشرقية ووسط سيناء، بالإضافة لفرص هطول أمطار خفيفة على الصحراء الغربية.

حالة الطقس اليوم هيئة الأرصاد

درجات الحرارة المتوقعة الثلاثاء 25/10/2022

القاهرة العظمى 27 درجة والصغرى 20 درجة،

والإسكندرية العظمى 25 والصغرى 17 درجة،

ومطروح العظمى 24 درجة والصغرى 17 درجة،

وسوهاج العظمى 30 درجة والصغرى 18 درجة،

وقنا العظمى 31 درجة والصغرى 19 درجة،

وأسوان العظمى 32 درجة والصغرى 19 درجة.

Reem Abdelhady

شكراً لتشريفكم صفحتي معاكم ريم عبد الهادي مديرة موقع مضمون دوت كوم و محررة ومدونة في عدة مواقع أيضاً ... بدأت عملي كباحثة في كتابة الأبحاث العلمية ومن ثم انتقلت إلى المساهمة في إعداد الرسائل العلمية ثم انتقلت للنشاط الإلكتروني ... أتمني أن يحوز ما اكتب إعجابكم وأتقبل نقدكم شكراً ... ريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ِAdBlock Please disable AdBlock to get download links