أخبار مصر

اليوم بداية صرف مرتبات شهر اكتوبر 2022 وتفاصيل مرتبات شهر نوفمبر وديسمبر

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022

اليوم الإثنين 24/10/2022، بداية صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022، وفيما يستمر صرف المرتبات على مدار 7 أيام، وذلك وفقاً للمخطط الذي أصدرته وزارة المالية، وحددت وزارة المالية اليوم بداية صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022 لكل العاملين في الإجاز الإداري للدولة بجميع محافظاتها والتابعة ل33 هيئة ومصلحة حكومية.

اليوم موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022

أوضحت المالية بأنه سوف يتم صرف مستحقات العملين خلال الفترة من 8 إلى 10 من كل شهر لمدة 3 أيام، وسوف يتم صرف الرواتب للعاملين، خلال الفترة من يوم 24 وحتى 28 من كل شهر لمدة 5 أيام، مع مراعاة أيام الإجازات والعطلات الرسمية، وسوف تكون متاحة مستحقات العملين في ماكينات الصرافات الآلية وفقاً للمواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

وأرسلت وزارة المالية إخطار للجهات الإدارية عن مواعيد الصرف، وحتى يتم التخفيف من التزاحم على ماكينات الصرف الآلية، وتم وضع مواعيد الصرف لمرتبات أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2022، وذلك لكل الجهات الإدارية بالدولة.

مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2022

وأكت المالية بأنه سوف يتم صرف مرتبات أكتوبر للعاملين بكل الجهات الإدارية بالدولة أيام 24، 25، 26 ، 27، 30 من الشهر الحالي.

وسوف يتم صرف مرتبات نوفمبر في أيام 24، 27، 28، 29، 30 من نفس الشهر.

ومرتبات شهر ديسمبر 22، 25، 26، 27، 28 من الشهر نفسه.

وتهيب المالية بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلية، وخاصة بأن المرتبات سوف تكون متاحه في أي وقت اعتباراً من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل جهة من الجهات، وأيضاً مراعاة للإجراءات الاحترازية.

 

Reem Abdelhady

شكراً لتشريفكم صفحتي معاكم ريم عبد الهادي مديرة موقع مضمون دوت كوم و محررة ومدونة في عدة مواقع أيضاً ... بدأت عملي كباحثة في كتابة الأبحاث العلمية ومن ثم انتقلت إلى المساهمة في إعداد الرسائل العلمية ثم انتقلت للنشاط الإلكتروني ... أتمني أن يحوز ما اكتب إعجابكم وأتقبل نقدكم شكراً ... ريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ِAdBlock Please disable AdBlock to get download links