تعليم مصرنتيجة الدبلومات الفنية

“الآن”.. رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس.. الرابط الرسمي وخطوات الاستعلام

نتيجة الدبلومات الفنية 2022

تتصدر محركات البحث الآن، نتيجة الدبلومات الفنية 2022، حيث يبحث الآباء والأبناء، عن نتيجة المرحلة الثانوية الفنية، بجميع أقسامها (الشعبة التجارية- الشعبة الفندقية- الصناعية- الزراعية)، إذ يبحث الجميع عن النتيجة والاستعلام من خلال رقم الجلوس، من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، هذا وقد أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأن نتيجة الدبلومات الفنية سوف تكون متاحة بالاسم ورقم الجلوس، من خلال الموقع الرسمي لـ بوابة الدبلومات الفنية 2022.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس

وقد صرحت وزارة التربية والتعليم، وذلك بناء على تساؤلات أولياء الأمور والطلاب للمراحل الفنية، عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022، وصرحت الوزارة بأنه من المقرر إعلان النتيجة خلال الساعات القلائل القادمة، وسوف يمكن لجميع الطلبة التعرف على النتيجة من خلال الرابط الرسمي ، وذلك فور الانتهاء من إعدادها واعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم، ومن خلال بوابة التعليم الفني.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 خطوة خطوة

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأن نتيجة الدبلومات الفنية 2022، سوف تكون متاحه قبل نهاية هذا الشهر الحالي شهر يونيو، وسوف يتم إعلانها عبر موقعها الرسمي، ويمكنك الاستعلام عن النتيجة من خلال الخطوات التالية:

  • قم بالدخول على بوابة التعليم والتعليم الفني من هذا الرابط.
  • قم بتحديد نوع الدبلوم الخاص بك أو بالطالب المراد البحث عنه (زراعي – صناعي – تجاري – فندقي).
  • قم بكتابة رقم الجلوس الخاص بك.
  • اضغط على زر الاستعلام عن النتيجة.
  • وسوف تظهر لك النتيجة في خلال ثوان.

نتيجة الدبلوم الثانوي الفني للصم وضعاف السمع 2022

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأن نتيجة الدبلوم الثانوي الفني للصم وضعاف السمع 2022، سوف تكون متاحة أيضاً على الموقع الرسمي للوزارة، وذلك بعد اعتمادها من الدكتور طارق شوقي، وزير التربي والتعليم، ونسبه النجاح 90%.

وبالتوفيق لجميع الطلبة والطالبات، لـ نتيجة الدبلومات الفنية 2022، ونتيجة تسر جميع الباحثين، ريم عبد الهادي.

 

 

Reem Abdelhady

شكراً لتشريفكم صفحتي معاكم ريم عبد الهادي مديرة موقع مضمون دوت كوم و محررة ومدونة في عدة مواقع أيضاً ... بدأت عملي كباحثة في كتابة الأبحاث العلمية ومن ثم انتقلت إلى المساهمة في إعداد الرسائل العلمية ثم انتقلت للنشاط الإلكتروني ... أتمني أن يحوز ما اكتب إعجابكم وأتقبل نقدكم شكراً ... ريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ِAdBlock Please disable AdBlock to get download links