نتيجة الدبلومات الفنية

“ظهرت”.. نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس والاسم

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس والاسم

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن توفر رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس والاسم، والذي سوف تظهر عليه النتيجة بالاسم ورقم الجلوس، وذلك من خلال موقعها الرسمي، لأنه تم اعتماد النتيجة من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس والاسم

حالياً يتم رفع نتيجة الدبلومات الفنية 2022 رقم الجلوس والاسم على الموقع الرسمي، ومن المتوقع أنه خلال الساعات القلائل القادمة، سوف تكون النتائج جميعها قد ظهرت على الموقع، ويتساءل الباحثون من الآباء والأبناء، الباحثين عن النتيجة عن الموقع الرسمي لظهورها من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وقد ورد جواب الوزارة بأنه تم اعتمادها وجاري رفع النتيجة خلال الساعات القادمة.

رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس والاسم

أعلنت الوزارة أن النتائج سوف تكون متاحه من خلال رابط بوابة التعليم الفني، وستوفر عليها النتائج لجميع القسام التجاري والصناعي والزراعي، وتعد بوابة مركز المعلومات هي المسؤولة عن ظهور النتيجة لجميع الأقسام ويمكنك الحصول على النتيجة من خلال الخطوات التالية:

  • قم بالدخول على بوابة التعليم الفني عبر الرابط الرسمي للوزارة.
  • اختر القسم الخاص بك (زراعي – تجاري – صناعي).
  • ادخل رقم الجلوس الخاص بك.
  • اضغط على أيقونة “عرض النتيجة“.

يمكن للطلاب وأولياء الأمور الدخول على رابط بوابة مركز المعلومات، والدخول على قسم نتيجة الدبلومات، لمعرفة النتائج الخاصة بالطلاب، وذلك من خلال ادخال رقم الجلوس فقط، وبالتوفيق لجميع الطلبة والطالبات.

 

 

Reem Abdelhady

شكراً لتشريفكم صفحتي معاكم ريم عبد الهادي مديرة موقع مضمون دوت كوم و محررة ومدونة في عدة مواقع أيضاً ... بدأت عملي كباحثة في كتابة الأبحاث العلمية ومن ثم انتقلت إلى المساهمة في إعداد الرسائل العلمية ثم انتقلت للنشاط الإلكتروني ... أتمني أن يحوز ما اكتب إعجابكم وأتقبل نقدكم شكراً ... ريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ِAdBlock Please disable AdBlock to get download links