أخبار مصر

“هو الجاني!”.. الكاميرات تكشف الحقيقة.. فيديو عامل النظافة مفتعل وهو ليس عامل نظافة

عامل النظافة كشري التحرير

قضية عامل النظافة شغلت الرأي العام المصري، حيث تم تصوير فيديو أنه تم طرده من محل كشري التحرير بالجيزة، مما جعل الجميع يتعاطف معه، ولكن سرعان ما نشرت إدارة المحل فيديو سجلته كاميرات المراقبة، وفيه يظهر أن عامل النظافة قد قام بشراء علبة كشري”تيك أواي” ثم قام بأكلها داخل المحل، وهو مخالف لإدارة المحل، لذلك قام أحد العاملين بتنبيه العامل لأن ذلك مخالف.

تضامن عدد كبير من المشاهير مع عامل النظافة

بعد انتشار الفيديو الأول، تضامن عدد من الفنانين والمشاهير مع عامل النظافة ومنهم الفنان أحمد العوضي، والذي قام باصطحاب العامل لأحد المحال ليتناولا وجبة سمك وجمبري سوياً.

ونالت الواقعة اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رأى معظمهم أنها تعتبر نوع من أنواع الطبقية، بينما رأى البعض أن المحل لم يخطئ وأنها دائماً ما يتعامل برفق مع البسطاء ويعطيهم وجبات دون مقابل.

عامل العامعامل النظافة مطلعش عامل نظافة

بينما كشفت الناقدة الفنية ماجدة خير الله عن مفاجأة، حيث أعلنت عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك “على فكره هو مش عامل نظافة”، وانهالت عليها التعليقات بين مؤيد ومعارض لما تقول,

IMG_٢٠٢٢١٠٢٣_١٧٥٨٠٠

تم بث فيديوهات جديدة للواقعه، يتصرف بها عامل النظافة بطريقة مختلفة عن عامل نظافة بسيط، فتاره يخبر من يصوره أن لديه مدير أعمال يقوم بتحصيل مبلغ مقابل تصويره، وتاره أخرى يخبر صحفية بعدم التصوير معه، وهذه بالطبع ليست طباع عامل نظافة بسيط، لذا فيدبو أن الضحية في حالتنا هذه هو الجاني.

Reem Abdelhady

شكراً لتشريفكم صفحتي معاكم ريم عبد الهادي مديرة موقع مضمون دوت كوم و محررة ومدونة في عدة مواقع أيضاً ... بدأت عملي كباحثة في كتابة الأبحاث العلمية ومن ثم انتقلت إلى المساهمة في إعداد الرسائل العلمية ثم انتقلت للنشاط الإلكتروني ... أتمني أن يحوز ما اكتب إعجابكم وأتقبل نقدكم شكراً ... ريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ِAdBlock Please disable AdBlock to get download links