أخبار مصر

من هي سارة الطباخ التي دمرت حياة شيرين عبد الوهاب؟ (حسب كلام والدتها)

سارة الطباخ وشيرين عبد الوهاب

سارة الطباخ، من هي؟ وما علاقتها بشرين عبد الوهاب، اصبحت حديث  رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تردد اسمها كثيراً، خلال اللقاءات التليفيزيونية، وتم ذكرها مع الإعلامي عمرو أديب من قبل محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، وقال هاتفياً: “أنه يحاول حماية شيرين عبد الوهاب أخته، من حسام حبيب، وسارة الطباخ، ولكن من هي وحقيقة تلك الروايات؟ هذا حديثنا في هذا المقال.

من هي سارة الطباخ؟ وعلاقتها بحسام حبيب؟

سارة الطباخ ولدت في الاسكندرية عام 1980، وهي إبنة اللاعب الشهير سيد الطباخ، نجم النادي الأولمبي السكندري، وكانت خطيبة الفنان محمد الشرنوبي، ولكن لم يتم الزواج فقد انفصلا بعد أقل من شهر واحد على الخطوبة.

 

سارة الطباخ وشيرين عبد الوهاب (وفق كلام أخيها)؟

مساء أمس، ظهرت المنتجة سارة الطباخ مع المغني حسام حبيب طليق شيرين عبد الوهاب، وذلك أمام المستشفى التي تتواجه بها شيرين عبد الوهاب، وفي مداخلة تليفونية مع الإعلامي عمرو أديب قال محمد عبد الوهّاب شقيق الفنانة شيرين “الحكاية معقدة جداً، انا دلوقت اختي بتتعرض لعصابة حسام حبيب وسارة الطباخ، أختي بتضيع وبتنهار”.

وأضاف، “كل اللي بيتقال إني ضربتها غير صحيح، حسام حبيب رجع لشيرين خلال أسبوع ورجعلها العربية»، متابعاً: «جابولها العربية، وضحكوا عليها، ورجعوا لبعض كده كلام بس على الواتساب”.

ودخلت والدة شيرين في الحوار مع الإعلامي عمرو أديب أيضاً، وقالت: “بستنجد بيكوا احموا بنتي من حسام حبيب وسارة الطباخ.. حسام بيجيلها وبيخليها تشرب وطردتنا أنا وأختها»، متابعة: «حسام حبيب ده شر أنقذوا بنتي منه، كان في خلافات سابقة بيني وبين حسام حبيب”.

وأضافت: “علاقتي ببنتي كانت كويسة جدا، ولكنه أول ما جه طردتني أنا اللي اترجيت ابني عشان مش مآمنة عليها”.

Reem Abdelhady

شكراً لتشريفكم صفحتي معاكم ريم عبد الهادي مديرة موقع مضمون دوت كوم و محررة ومدونة في عدة مواقع أيضاً ... بدأت عملي كباحثة في كتابة الأبحاث العلمية ومن ثم انتقلت إلى المساهمة في إعداد الرسائل العلمية ثم انتقلت للنشاط الإلكتروني ... أتمني أن يحوز ما اكتب إعجابكم وأتقبل نقدكم شكراً ... ريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ِAdBlock Please disable AdBlock to get download links