رياضة

“عوده الملك المصري”.. محمد صلاح mo salah يتقدم على الستي أمام هالاند ويصبح حديث الصحف الإنجليزية

محمد صلاح mo salah وهالاند haaland vs salah

الجميع كان ينتظر هذا اللقاء، وهذا للمقارنة بين “محمد صلاح – mohamed slah” الملك المصري، وهالاند نجم مانشستر ستي، خاصة بعد تقدم هالاند الغير مسبوق له في الدوري الإنجليزي، ولكن الحمد لله أن “محمد صلاح – mohamed slah” قدم أداء أسطوري هذا اللقاء، ونجح في إحراز الهدف الوحيد في هذا اللقاء دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب “آنفيلد”، في الجولة ال11 من الدوري الإنجليزي، لتنتعش الصحف والمواقع الإخبارية والرياضية عن محمد صلاح اللاعب الأسطوري.

أبرز ما قالته الصحف البريطانية بعد هدف محمد صلاح في مانشستر ستي

قالت صحيفة الديلي ميل البريطانية”، إن “محمد صلاح – mohamed slah” كتب نهاية رائعة لناديه ليفربول بعد تسجيله هدف تاريخي ليفوز ليفر بول بفوز مثير على مان ستي.

وتابعت، بفوز ليفربول فإن آرسنال يعتبر أكبر المستفيدين من خسارة المان ستي، حيث أصبح الفارق بين “الجانرز” والمان ستي أربع نقاط فقط.

وبخسارة اليوم، فإن الستي يتلقى الخسارة الأولى خلال هذا الموسم بعد الفوز سبع مرات متتالية والتعادل في مباراتين.

“الديلي ميل البريطانية “.. أسبوع رائع لمحمد صلاح

سلطت الديلي ميل البريطانية، على أن هذا الأسبوع كان الأروع بالنسبة لـ “محمد صلاح – mohamed slah”، بعد تسجيله “هاتريك” الأسبوع الماضي في شباك نادي رينجرز بدوري أبطال أوروبا، ويعتبر هذا اليوم هو بداية الثقة مجدداً في الفرعون المصري، فانتصاره على هالاند تاريخي اليوم.

Reem Abdelhady

شكراً لتشريفكم صفحتي معاكم ريم عبد الهادي مديرة موقع مضمون دوت كوم و محررة ومدونة في عدة مواقع أيضاً ... بدأت عملي كباحثة في كتابة الأبحاث العلمية ومن ثم انتقلت إلى المساهمة في إعداد الرسائل العلمية ثم انتقلت للنشاط الإلكتروني ... أتمني أن يحوز ما اكتب إعجابكم وأتقبل نقدكم شكراً ... ريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ِAdBlock Please disable AdBlock to get download links