نتيجة الدبلومات الفنية

“ظهرت الآن” نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس.. استعلم الآن

نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس

“ظهرت الآن” نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس، وذلك حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم، ويمكنكم الاستعلام من خلال الرابط الرسمي لبوابة التعليم الفني، وذلك حيث اعتمد النتيجة الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، منذ قليل نتيجة الدبلومات الفنية، ووجه سيادته الشكر لجميع كوادر التعليم الفني، وأولياء الأمور على ما بذلوه من جهد صادق طوال العام الدراسي، وإليكم طرق الاستعلام عن النتيجة خطوة خطوة.

نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس

وأعلن الدكتور طارق شوقي، عن نجاح التعليم الفني بالالتزام بتحقيق الإنجازات المخططة له، وذلك وفق استراتيجية تطوير التعليم الفني والتي تم تطبيقها بداية من عام 2018، وبدأت ظهور نتائجها هذا العام، وذلك حيث شارك 1100 مقيم من ممثلي سوق العمل مع مقيمي وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وتم تقييم الطلاب ممكن استكملوا دراستهم، وبلغ عدد المتقدمين للامتحانات هذا العام 21298 طالب وطالبة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022
نتيجة الدبلومات الفنية 2022

وزير التربية والتعليم نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2022 هذا العام مبشرة جداً

أشاد الدكتور الوزير للحركة التعليمية، بتطبيق جميع الاجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة طلابنا، هذا العام كان عاماً مثالياً، وقال الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التعليم الفني، بأن نتيجة هذا العام للدبلومات الفنية، كانت لها سمات خاصة، وتعددت مسميات الشهادات بها، لتصل إلى عدد 22 شهادة، وذلك نتيجة تعدد التخصصات هذا العام(زراعي – صناعي – تجاري – فندقي)، ومع وجود نظامين 3-5 سنوات، وإليكم طرق الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس.

رابط وخطوات الاستعلام عن نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس

  •  قم بالدخول على رابط النتيجة الرسمي “https://nategafany.emis.gov.eg“.
  • اكتب رقم الجلوس والاسم الخاص بالطالب.
  • اضغط استعلام عن النتيجة.

 

Reem Abdelhady

شكراً لتشريفكم صفحتي معاكم ريم عبد الهادي مديرة موقع مضمون دوت كوم و محررة ومدونة في عدة مواقع أيضاً ... بدأت عملي كباحثة في كتابة الأبحاث العلمية ومن ثم انتقلت إلى المساهمة في إعداد الرسائل العلمية ثم انتقلت للنشاط الإلكتروني ... أتمني أن يحوز ما اكتب إعجابكم وأتقبل نقدكم شكراً ... ريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ِAdBlock Please disable AdBlock to get download links