فن

لؤي راغب علامة لمنتقديه بعد ظهوره بالبينك أنتم فئران تحت الأرض

لؤي راغب علامة

أثار رد لؤي راغب علامة إبن الفنان راغب علامه، الرأي العام والانتقادات مجدداً وذلك بعد انتقادهم له بظهوره بالبينك، وتعرضه للانتقادات كثيراً، وفي حوار الفنان راغب علامه مع الإعلامية هلا المر على موقع “الفن” حول أنه يعتبر الأشخاص الذين يسخرون منه تحت الأرض، وكتب لؤي على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، قائلاً: “أنا في العادة لا أرد على التعليقات بهذه الطريقة، لكنني تعرضت للعديد من الرسائل حول الكره والتهديدات التي وصلتني بسبب ملابسي”.

لؤي راغب علامة
لؤي راغب علامة

تهديدات لـ لؤي راغب علامة بسبب ملابسه

يبدو أن إبن الفنان راغب علامة ليس لديه حكمة والده في مواجهة انتقادات الجمهور، حيث أعلن بأن والده كان مهذباً في تعبيره عن المنتقدين بأنهم تحت الأرض بالنسبة له، ولكنه أعلن بأن تصريحه قائلا:

“عندما قلت تحت الأرض لم أٌصد الناحية المادية، بل قصدت أمراً أسوأ، فالمال يأتي ويذهب، بل ما قصدته هو الجهل وانعدام الثقة بالنفس والغيرة والفئران الذين ليس لديهم مخ على السوشيال ميديا”.

وتابع قائلاً: “أتمنى أن كل من شارك في التريند، أن يتمتع بالرائحة في الأسفل، لأن هذا المكان الوحيد الذي سيكونون فيه”.

وأضاف لؤي، بأنني كشخص مثقف وعامل، أعيش حالياً في وقت عطلتي، استمتع بأجمل حياة، وأضحك من كل قلبي مع أصدقائي، وبالنسبة للداعمين الذين آمنوا بي ووقفوا جانبي، فأنا أحبكم كثيراً وأقدر كل شخص منكم، والأفضل آت لأنني بدأت للتو بما أسعى لتحقيقه.

لؤي راغب علامة
لؤي راغب علامة

وجهة نظر المنتقدين لـ لؤي راغب علامه

من وجهة نظر المنتقدين، بأن ظهوره بمثل الملابس التي تشبه ملابس النساء، قد تشير

لؤي راغب علامة
لؤي راغب علامة

لكونه شاذ جنسياً، أما بعض المنتقدين ممن يحبون الفنان راغب علامة، لا يحبون أن يكون ابنه يظهر بمثل تلك الملابس، بل يتمنى البعض أن يكون مكمل لمسيرة والده في الطابع الرجولي، وظهور لؤي بتلك الطريقة، لا تمت للرجولة بصلة.

 

Reem Abdelhady

شكراً لتشريفكم صفحتي معاكم ريم عبد الهادي مديرة موقع مضمون دوت كوم و محررة ومدونة في عدة مواقع أيضاً ... بدأت عملي كباحثة في كتابة الأبحاث العلمية ومن ثم انتقلت إلى المساهمة في إعداد الرسائل العلمية ثم انتقلت للنشاط الإلكتروني ... أتمني أن يحوز ما اكتب إعجابكم وأتقبل نقدكم شكراً ... ريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ِAdBlock Please disable AdBlock to get download links