تعليم مصر

“الآن” ادخل رقم جلوسك واحصل على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022

الآن وبرقم الجلوس فقط، احصل على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022، حيث اتاح موقع التنسيق الالكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم النتيجة، وذلك عبر الموقع الرسمي، والذي يتيح للطلاب امكانية التعرف على النتيجة وذلك فقط برقم الجلوس، وإليكم الخطوات الصحيحة.

خطوات الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022

قم بالدخول على رابط نتيجة التنسيق للمرحلة الثالثة من هنا، أو يمكنك الدخول مباشرة على هذا الرابط: https://tansik.digital.gov.eg/application/.

بعد الدخول قم بادخال رقم الجلوس الخاص بالطالب، وسوف تحصل مباشرة على النتائج الخاصة به بجميع التفاصيل.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022

بالاضافة لذلك، قامت وزارة التربية والتعليم، بإتاحه مكتب التنسيق والذي بدأ في تلقي رغبات الطلاب في المرحلة الثالثة، والتي تشمل على (بقية الطلاب الناجحين من الدور الأول وكذلك الطلاب المتخلفين من التقدم من المرحلتين الأولى والثانية، والطلاب الناجحين في الدور الثاني)، وتبدأ تلقي الطلبات خلال الفترة من يوم  السبت الموافق 3/9/2022 حتى يوم الجمعة الموافق 9/9/2022 وقد تم الانتهاء من عمليات المراجعة وترشيح الطلاب وسوف تكون النتائج متاحة أمام الطلاب صباح الغد على موقع التنسيق الإلكتروني: https://tansik.digital.gov.eg.

Reem Abdelhady

شكراً لتشريفكم صفحتي معاكم ريم عبد الهادي مديرة موقع مضمون دوت كوم و محررة ومدونة في عدة مواقع أيضاً ... بدأت عملي كباحثة في كتابة الأبحاث العلمية ومن ثم انتقلت إلى المساهمة في إعداد الرسائل العلمية ثم انتقلت للنشاط الإلكتروني ... أتمني أن يحوز ما اكتب إعجابكم وأتقبل نقدكم شكراً ... ريم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ِAdBlock Please disable AdBlock to get download links