رياضة

الملك ليونيل ميسي يحصل على كأس العالم ومارادونا سعيد الآن

messi

فعلها فعلها فعلها، ليونيل ميسي يفوز بكأس العالم مع منتخب الأرجنتين، في مباراة شيقة من الدقيقة الأولى للأخيرة، وأثبتت المباراة أن ميسي يستحق أن يكون اللاعب الأوحد عالمياً، بعد خسارته مرات متتالية، لكن في النهاية نصرت كرة القدم نفسها، قبل أن تنصر ليونيل ميسي، فمن يستحق أن يتوج بكأس العالم إن لم يأخذها ليونيل ميسي، ولذلك فكان الإختتام هو الأفضل عبر التاريخ.

ليونيل ميسي يأخذ كأس العالم 2022

لطالما وجهت له الإنتقادات بأنه المتخاذل، لكن اليوم أثبت ليونيل ميسي، أنه اللاعب الأجدر بمنتخب مارادونا، منتخب باتيستوتا، الأجدر بأن يشجعه عشاق كرة القدم حول العالم، الأجدر أن يكون ليونيل ميسي.

أهداف الأرجنتين وفرنسا

بدأت المباراة بشكل درامي، من استحواذ الأرجنتين منذ بداية المباراة وحتى الدقيقة 80 من عمر اللقاء، ومن ثم وفي الدقائق العشرون الأخيرة تتعادل فرنسا ليدخل الفريقين في الوقت بدل الضائع، وفي مباراة شيقة وهي الأروع، والختام المسك لكأس العالم تنجح الأرجنتين في التسجيل للهدف الثالث في الوقت بدل الضائع، ولكن تفاجئها فرنسا في بالتعادل أيضاً، ليدخل كلا الفريقين لركلات الجزاء، ولكن تنصر ركلات الجزاء الفريق الأجدر بالفوز وهو فريق ميسي.

Osama Esmail

مبرمج وباحث في مجال السوشيال ميديا، أقوم بعمل محتوى حصري خاص في مجال السوشيال ميديا، أعمل لدى مضمون دوت كوم وعدة مواقع أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com