رياضة

“2-0”.. الأرجنتين تنجح في هزيمة المكسيك وميسي يعلنها اللعبة بدأت للتو

argentina vs mexico

الأرجنتين والمكسيك، اللقاء المنتظر لجميع عشاق كرة القدم عامة، وعشاق ليو ميسي خاصة، اليوم يصبح رصيد مباريات ليو ميسي في مباريات كأس العالم 21 مباراة، واليوم التحدي الكبير حيث يتمنى الجميع الصعود للأرجنتين للدور 16، والتحدي هذا العام خاصة في كأس العالم، لأن الجميع من عشاق الليو يتمنى أن يصبح ميسي هو بطل كأس العالم، في أخر كأس عالم له في كأس العالم قطر 2022.

“الأرجنتين والمكسيك”.. الأرجنتين يلعب بحذر بعد مباراة السعودية

كان لقاء السعودية، مفاجأة محزنة لجميع الأرجنتين، فلم يتوقع الجميع خسارة الأرجنتين في أول مباراة لها، ولذلك فكل الأنظار كانت مصوبة اليوم لليو ميسي والفريق الأرجنتيني للنجاح في التحدي الأول لهم في كأس العالم، وهو الذهاب للدور ال16، كخطوة أولى من خطوات رحلة كأس العالم 2022.

التحدي الصعب للأرجنتين أمام المكسيك

تحاول الأرجنتين، أن تسعيد ثقتها باللعب، بعد هزيمتها أمام السعودية، ونظراً لذلك، فكانت البداية مكسيكية بإمتياز، ونجحت المكسيك في الحصول على هجمات مهمة جداً تفتقد للمسة النهائية، ولذلك المباراة بدأت بداية صعبة جداً على الأرجنتين، وثقة كبيرة للمكسيك، ولكن الظاهر للجميع أن منتخب الأرجنتين افتقد للقوة التي تخيف جميع من يواجهه، حيث تعتبره المنتخبات الأخرى نادي عادي جداً.

اهداف الارجنتين والمكسيك

أهداف مباراة الأرجنتين والمكسيك

على الرغم من الهجمات المتبادلة بين الأرجنتين والمكسيك، إلا أن الشوط الأول بتعادل سلبي صفر صفر، وهو الشئ غير المشر لمنتخب الأرجنتين، وتنميات من الجمهور من تغيير سيناريو اللعب في الشوط الثاني، لتكسب الأرجنتين.

الأمر بالنسبة للأرجنتين وتشجيعها ليش شخصياً، فالأمر شخصي بالنسبة لعشاق ميسي، خاصة لأنه أخر كأس عالم له، وأيضاً كريستيانو رونالدو، ولذلك فجميع عشاقهم يتمنى أن يتقابلا في النهائي، ولكن للعلم يبدو بأن الأرجنتين لكن يغادر المجموعة الأولى، وإذا غادرها بصعوبة، فلن يغادر الدور ال16، فخسارة اليوم للأرجنتين تجعلها خارج سباق كأس العالم.

ميسي يسجل هدف للأرجنتين في الدقيقة 64 وشوط ثاني رائع

ينجح ميسي في الحصول على هدف أرضي زاحف، ليصبح له 8 أهداف في كأس العالم، ويرجع بالأرجنتين للسباق، وسرعان ما يستعيد فريق الأرجنتين قوته في الشوط الثاني، ثم يتبعه هدف اللاعب أينزو فرناديز في الدقيقة 87 من عمر اللقاء، ويتألق ميسي حتى أخر دقيقة، ليطمئن عشاق ميسي بأنه لا يزال هناك أمل، والأرجنتين لم تغلق فصلها مع المونديال بعد♥.

 

 

Osama Esmail

مبرمج وباحث في مجال السوشيال ميديا، أقوم بعمل محتوى حصري خاص في مجال السوشيال ميديا، أعمل لدى مضمون دوت كوم وعدة مواقع أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com