رياضة

2-0 الأرجنتين تفعلها وتتخطى أستراليا وميسي يبدع بالمباراة

argentina vs australia

الأرجنتين وأستراليا، مباراة بدت من بدايتها أنها ليست مستوى الأرجنتين، فكان الضغط كبيراً من دفاع استراليا والذي أثبت كفاءته بشكل كبير، وبالرغم من تهديف ميسي هدف رائع بطريقته في برشلونة، إلا أنه ليس المستوى المرغوب، والفريق كان غير متوازن تماماً في الشوط الأول، فريق الأرجنتين ليس بالفريق القوي، يحتاج للاعب يشبه مارادونا، الذي كان بإمكانة أن يلعب بمفرده مقابل فرقة كاملة، بل وحقق كأس العالم للأرجنتين، لذا فالجميع ينتظر أن يجد ميسي بالطريقة البرشلونية.

الأرجنتين وأستراليا مواجهة قوية

يجب الأعتراف أن استراليا ليست كالبرتغال، أو البرازيل، وهي من الفرق القوية التي قد يواجهها الأرجنتين في الدور النصف النهائي أو النهائي، إذا تغلب على البرازيل، لذل فحتى الآن على الأرجنتين الحذر لما سيكون قادم، للعلم فإن استراليا تركز دفاعياً في مراقبة ميسي بشكل كامل، وهو ما على مدرب الأرجنتين أن يقوم بحل تلك المشكلة.

الأرجنتين وأستراليا شوط أول صعب شوط ثاني تحدي قوي من الأرجنتين

شوط ثاني رااااااااااااائع تسجل الأرجنتين الهدف الثاني في الدقيقة 58، من جوليان ألفاريز بهدف يطمئن عشاق الأرجنتين على الفوز.

عشاق ميسي ينتظرون كأس العالم

الجميع يعلم، أن مشجعي الأرجنتين حول العالم يشجعونها فقط لأجل ميسي، لذا فعلى ميسي أن يقدم كل ما لديه، فإن الجميع ينتظر أن يراه حاملاً لكأس العالم، وعسى أن يكون قريباً.

Osama Esmail

مبرمج وباحث في مجال السوشيال ميديا، أقوم بعمل محتوى حصري خاص في مجال السوشيال ميديا، أعمل لدى مضمون دوت كوم وعدة مواقع أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com