اخبار عالميةرياضة

قرعة دوري أبطال أوروبا 2023/2024: تعرف على موعدها والقنوات الناقلة

موعد قرعة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023/2024 قد حان، واليوم سيكون الموعد المرتقب لعشاق كرة القدم الأوروبية لمشاهدة أكبر الأحداث الرياضية. فإن قرعة دور الأبطال لها ميزة خاصة حيث تجذب اهتمام جماهير الساحرة المستديرة. ولذا، يبحث المشجعون حاليًا عن القنوات التي ستنقل هذا الحدث المثير لتحديد المجموعات التي تنافس فيها الفرق في الموسم الجديد لدوري أبطال أوروبا 2023/2024.

موعد قرعة دوري الأبطال :

حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، المعروف باسم “يويفا”، موعد قرعة دوري الأبطال للموسم الجديد في الـ 31 من أغسطس الحالي. ستقام القرعة في مدينة موناكو الفرنسية بعد أن اكتملت قائمة الفرق المؤهلة لدور المجموعات.

متى ستبدأ القرعة ؟

ستبدأ القرعة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية, الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان, والخامسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

قرعة دوري أبطال أوروبا 2023/2024 ستكون النسخة الأخيرة من البطولة قبل تغيير في النظام اعتبارًا من العام المقبل.

حيث قرر الاتحاد الأوروبي أن يشارك في دوري الأبطال 36 فريقًا بدلاً من 32 في قرعة دوري أبطال أوروبا للمواسم السابقة.

القنوات الناقلة لقرعة دوري الابطال :

من بين القنوات التي ستنقل قرعة دوري أبطال أوروبا اليوم، قناة بين سبورت القطرية أعلنت أنها ستقوم بنقل القرعة عبر شاشتها الإخبارية المفتوحة. بالإضافة إلى ذلك، سيتم نقل قرعة دوري الأبطال عبر صفحة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على موقع يوتيوب. لذا، يجب على المشجعين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ضبط تردد قناة بين سبورت المفتوحة لمتابعة حدث قرعة دوري أبطال أوروبا اليوم.

Alaa Ossama

السلام عليكم، معاكم آلاء أسامة، أعمل مرشدة سياحية، وخريجة كلية سياحة وفنادق قسم إرشاد سياحي، احترف كتابة المقالات والعمل على كتابة المقالات، والأقسام الإخبارية، سعيدة جداً بتواجدكم على صفحتي في موقع مضمون دوت كوم ♥♥♥

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ِAdBlock Please disable AdBlock to get download links