اقتصاد

“اشتري الآن”.. أسعار الذهب تهبط ل789جنيهاً للجرام وتوقعات بالارتفاع مجدداً

توقعات أسعار الذهب

يبحث الكثير عن أسعار الذهب بشكل يومي خاصة من الشباب والمهتمين بالمجال من تجارة أو زواج، وتتضارب أسعار الذهب صعوداً وهبوطاً بسبب عدم استقرار سعر الدولار وصعوده بشكل كبير ومستمر، قفزاته المستمرة جعلت أسعار الذهب ترتفع بشكل ملحوظ خلال الأسابيع الماضية، حتى وصل سعر جرام الدهب لأكثر من 1350 جنيهاً للجرام، شهد اليوم هبوطاً مبشراً لحركة السوق مجدداً، ونستعرض اليوم معكم جميع الأسعار التي انتهى بها الأسبوع.

أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب هذه الأسبوع

شهدت جلسة الأمس اهتماماً كبيراُ خاصة من المقبلين على الزواج والراغبين في استثمار أموالهم، حيث هبط سعر جرام الذهب عيار 14 ليصل 789 جنيهاً للبيع، وبينما هبط عيار 21 إلى 1184 جنيهاً، بعدما وصل 1220 جنيهاً السبت الماضي 29 أكتوبر، وسجل أيضاً 1114 جنيهاً يوم 26/10، وفيما سجل 1120 جنيهاً يوم السبت 15 أكتوبر ليصل بعدها ل1145 يوم الخميس 22 سبتمبر.

وسجل عيار 18 يوم الجمعة الماضية 1015 جنيهاً، بعدما سجل الأسبوع الماضي 1037 للجرام.

 

Reem Abdelhady

شكراً لتشريفكم صفحتي معاكم ريم عبد الهادي مديرة موقع مضمون دوت كوم و محررة ومدونة في عدة مواقع أيضاً ... بدأت عملي كباحثة في كتابة الأبحاث العلمية ومن ثم انتقلت إلى المساهمة في إعداد الرسائل العلمية ثم انتقلت للنشاط الإلكتروني ... أتمني أن يحوز ما اكتب إعجابكم وأتقبل نقدكم شكراً ... ريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ِAdBlock Please disable AdBlock to get download links