فن

هدى المفتي تتصدر محركات البحث بعد تسريب حفل “كيرة والجن” وتصريحاتها المثيرة

هدى المفتي

تصدر اسم الفنانة هدى المفتي محركات البحث على موقع “جوجل”، بسبب عدة أشياء منها أنها نشرت صوراً من العرض الخاص لافتتاح فيلم “كيرة والجن”، والذي تشارك في بطولته ونشرت الصور على حسابها على موقع التواصل “انستجرام”، وعلقت هدى المفتي على الصور قائلة: “من العرض الخاص لفيلم كيرة والجن”، وتم عرض الفيلم في دور العرض السينمائي بداية من يوم الخميس الماضي 30 يونيو 2022، والفيلم حتى الآن يحقق نجاحاً ساحقاً ولا يزال طريقه طويل للصدارة.

هدى المفتي كيرة والجن صور انستجرام
هدى المفتي كيرة والجن صور انستجرام

فيلم كيرا والجن اجتماع لأبطال السينما مرة أخرى

وتدور أحداث فيلم “كيرة والجن” مع اندلاع ثورة 1919، والمرحلة التي ناضل فيها الشعب المصري ضد الاحتلال الإنجليزي، والفلم من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبدالعزيز، هند صبري، سيد رجب، هدى المفتي، وأحمد مالك، علي قاسم، تامر نبيل، لارا إسكندر، احمد عز وغيرهم، من النجوم.

هدى المفتي كيرة والجن صور انستجرام
هدى المفتي كيرة والجن صور انستجرام

علاقة هدى المفتي ووالدتها أثارت الرأي العام أيضاً وجعلتها تريند جوجل

ليس فقط فيلم كيرة والجن هو ما جعلها تريند، ولكن أيضاً بعد تصريحاتها الغريبة في برنامج ABTalks مع أنس بوخش، وذلك لتعبيرها عن توتر علاقتها بوالدتها، وذلك لأن والدتها تتصرف معها كالطفلة، وعبرت قائلة : “أنا احب والدتي ولكن لا يوجد تفاهم بيننا، وهذا يخلق بيننا مشاكل كثيرة، خاصة أن والدتي تتعامل معي كالطفلة المدللة”.

توتر العلاقة بين هدى المفتي ووالدتها هو سبب الخلاف

أضافت أيضاً “إنني لا أحب طريقة تعامل والدتي معي، حيث أنها تغير رأيها لتتفق مع رأي والدي، وذلك يزعجني لأنها ترى أن تقلل من قيمة المرأة التي تخضع لرأي الرجل”.

 

Reem Abdelhady

شكراً لتشريفكم صفحتي معاكم ريم عبد الهادي مديرة موقع مضمون دوت كوم و محررة ومدونة في عدة مواقع أيضاً ... بدأت عملي كباحثة في كتابة الأبحاث العلمية ومن ثم انتقلت إلى المساهمة في إعداد الرسائل العلمية ثم انتقلت للنشاط الإلكتروني ... أتمني أن يحوز ما اكتب إعجابكم وأتقبل نقدكم شكراً ... ريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ِAdBlock Please disable AdBlock to get download links