نتيجة الشهادة الإعدادية

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2022 بالإسم ورقم الجلوس 

تتفاوت بداية ونهاية امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 في محافظات مصر، فمحافظة الجيزة أتمت طلابها امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022، ولكن في معظم محافظات مصر تبدأ الامتحانات، فمحافظة القاهرة تبدأ في يوم السبت، ونتيجة لذلك تختلف مواعيد ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي من محافظة إلى أخرى، وذلك حسب تعليمات السيد المحافظ ومدير مديرية التربية والتعليم.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2022

وسوف يتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2022، وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، بالاضافة إلى أن النتيجة ستتوفر في هذا الموقع فوراً بجميع روابط النتيجة.

رابط نتيجة الصف الثالت الإعدادي الترم الثاني 2022

سيتم إتاحة نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 في هذه الصفحة، وكذلك الصفوف الأولى أو الصف الثاني الإعدادي أو الصف الثالث الإعدادي، وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والرابط الرسمي لـ نتائج الامتحانات الاعدادية 2022 ويمكنك من خلاله الاستعلام عن كافة نتائج الامتحانات الرسمية لعام 2022.

وزارة التربية والتعليم تعلن أن تصحيح الصف الثالث الاعدادي 2022 قد بدأ

فيما أعلن عدد كبير من المديريات التعليمية في جميع محافظات مصر، أنه قد بدأ التصحيح وانه قريباً سوف تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية، الأمر الذي يعجل من موعد ظهور النتيجة والأمر يجري على قدم وساق، وكان بيان وزارة التربية والتعليم قد أعلنت في تصريحات خاصة، أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2022، سوف تظهر بعد انتهاء الامتحانات الاعدادية 2022 بيومين فقط، ومن المقرر أن تنتهي الامتحانات الإعدادية في الجيزة غداً، بينما تبدأ الامتحانات الإعدادية في محافظة القاهرة بداية من يوم السبت المقبل.

ازمات الامتحانات الإعدادية 2022 في محافظة الجيزة

لعل الجميع قد شهد ما حدث في محافظة الجيزة من جدل حول ازمة تسريب امتحانات الجبر في الجيزة، وكانت الوزارة قد أعلنت عن قضية تسريب الامتحانات وذلك بسبب حدوث مشكلة في أحد المراكز الفرعية الخاصة بتوزيع الامتحانات.

Osama Esmail

مبرمج وباحث في مجال السوشيال ميديا، أقوم بعمل محتوى حصري خاص في مجال السوشيال ميديا، أعمل لدى مضمون دوت كوم وعدة مواقع أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى