رياضة

محمد صلاح يجدد عقده مع ليفربول ويصبح الأعلى ب350 ألف جنية استرليني أسبوعياً

محمد صلاح يجدد عقده مع ليفربول

تمت الصفقة بنجاح، الخبر الذي سيفرح الملايين، محمد صلاح mo salah الفرعون المصري مستمر مع ليفربول، ونجح الملك المصري في المفاوضات إذ بلغت الصفقة 350 ألف جنية استرليني أسبوعياً، ليصبح اللاعب الأعلى أجرى في الدوري الإنجليزي، وذلك حيث كان من المتوقع أن يغادر النجم المصري من نادي ليفربول، ولكن نجحت الصفقة أخيراً، ليكمل محمد صلاح مسيرته مع ليفربول.

محمد صلاح mo salah يجدد عقده مع ليفربول

منذ أشهر، والإشاعات حول انتقال محمد صلاح من ليفربول، أو بيعه لنادي أخر، تنتشر على مواقع السوشيال ميديا، وحتى أيام قلائل كانت الإشاعات حول بيع نادي ليفربول للاعبه العالمي، ولكن جاء اليوم في تصريح فيديو على حساب محمد صلاح الرسمي على موقع تويتر، ليفاجئ الجميع بخبر مفرح وهو تجديد عقده مع الليفر، ولكن ما تفاصيل تلك الصفقة.

راتب محمد صلاح الجديد في ليفر بول هو الأعلى في تاريخ النادي

أصبح راتب محمد صلاح الجديد، هو الأعلى في تاريخ ليفربول، ومحمد صلاح كان يطمح إلى أن يكون راتبه 400 ألف جنيه استرليني أسبوعياً، وذلك ليصبح الأعلى أجراً في تاريخ كرة القدم، ولكنه مع التفاوضات قبل بأن يكون سعره 350 ألف دولار، ويعبر بذلك عن مدى تعلقه بنادي ليفربول، وبالرغم من ذلك يصبح الأعلى دخلاً في تاريخ ليفربول والدوري الممتاز وذلك بعد تفوقه على الراتب الذي يتلقاه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ترتيب محمد صلاح عالمياً في الراتب أمام أفضل لاعبي العالم

يحتل البطل محمد صلاح mo salah صاحب ال30 عاما، المرتبة الرابعة عالمياً، من حيث أعلى اللاعبين أجراً حول العالم، وذلك بعد الترتيبات التالية:

  •  الأول: كيليان مبابي kylian mbappe، لاعب باريس سان جرمان، الراتب 1مليون جنية استرليني في الأسبوع.
  • الثاني: النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي lionel messi، لاعب باريس سان جرمان، 960 ألف جنيه استرليني في الأسبوع.
  • الثالث: نيمار neymar، البرازيلي، لاعب باريس سان جرمان، راتب 606 ألف جنية استرليني في الأسبوع.
  • المركز الرابع، محمد صلاح الفرعون المصري، بدخل 385 ألف جنية استرليني في الأسبوع، وأيضاً يحتل في نفس المركز الرابع مقاسمة مع نجم مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو اللعاب البرتغالي، وأيضاً كيفين دي بروين، أيضاً بدخل 385 ألف جنية استرليني في الأسبوع.

 

وذلك حسبما ذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية daily mail news

 

Reem Abdelhady

شكراً لتشريفكم صفحتي معاكم ريم عبد الهادي مديرة موقع مضمون دوت كوم و محررة ومدونة في عدة مواقع أيضاً ... بدأت عملي كباحثة في كتابة الأبحاث العلمية ومن ثم انتقلت إلى المساهمة في إعداد الرسائل العلمية ثم انتقلت للنشاط الإلكتروني ... أتمني أن يحوز ما اكتب إعجابكم وأتقبل نقدكم شكراً ... ريم

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button