اخبار عالميةفن

في الذكرى 13 لوفاته.. تعرف على اغرب 5 خرافات غامضة لملك البوب مايكل جاكسون – michael jackson

مايكل جاكسون - michael jackson

بعد مرور 13 عاماً على وفاته، كان بالأمس 25-6-2022م، ذكرى وفاة ملك البوب الأمريكي مايكل جاكسون، والذي ولد في 29 أغسطس لعام 1958م، وتوفى في 25-6-2009، وعاش جاكسون متربعاً على عرش الموسيقى العالمية، والأكثر مبيعاً حول العالم، وقُدّرت حجم مبيعاته بأكثر من 350 مليون تسجيل صوتي، في جميع أنحاء العالم، وأعتبره النقاد من أهم نجوم العالم تأثيراً في مجال الموسيقى على مر التاريخ، وكما دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية 22 مرة.

الحاضر الغائب (مايكل جاكسون – michael jackson )

يعتبر مايكل جاكسون النجم رقم 1، خاصة في جيل الثمانينيات فلم يكن له منافس في ذلك الوقت، وأستمر على الساحة حتى وفاته، وحتى الآن تعتبر أغانية على منصات مثل يوتيوب، وانستغرام، بل والحسابات لمواقع التواصل الاجتماعي، مثل فيس بوك وتويتر، من أكبر عدد المتابعين حول العالم، أغانية لا تزال على قمة الأصوات، وله طابع خاص به وصاحب مدرسة البوب العالمية في مجال الموسيقى، وعلى الرغم من شعبيته الجارفة، إلا أنه صاحبت مسيرته مجموعة من الخرافات غامضة في حياته وحتى بعد مماته، وإليكم أهم التفصيلات حول هذه الشائعات.

مايكل جاكسون - michael jackson
مايكل جاكسون – michael jackson

الشائعة الأولى: مايكل جاكسون لا يزال حياً

لا يزال بعد من عشاق ملك البوب، ينكرون وفاته، بل البعض يعتقد بأنه لم يتوفى حتى الآن، وأن من مات هو شخص يشبهه، وذلك الاعتقاد يسود أيضاً لبعض حالات المشاهير، فيعتقد البعض أنه زور خبر وفاته، حتى يعيش بخصوصية، فداء الشهرة كان يضايقه.

مايكل جاكسون - michael jackson
مايكل جاكسون – michael jackson

الشائعة الثانية: سبب تغيير لون بشرته

حتى الآن تغيير لون بشرة مايكل جاكسون، لا أحد يعرف حقيقته، إذ أن البعض يعتقد أنه نتيجة حريق نشب في بيته، وأدى ذلك لعملية تجميلية، والبعض الأخر يعتقد أنه يكره لونه الأسود، فقام بتغيير لون جلده كامل، وبينما يعتقد الآخرون أنه تمت تشخيص حالته بمرض البهاق، وأدى ذلك لجعله يستخدم مساحيق التجميل، حتى يغير لون البقع.

مايكل جاكسون - michael jackson
مايكل جاكسون – michael jackson

الشائعة الثالثة: مايكل جاكسون ليس لديه أنف

ويبدو أن لون جسد، ووجه مايكل جاكسون، لم يخلوا من التعليقات من قبل متابعيه، حول العالم، إذ كان يعتقد بأن مايكل جاكسون وخاصة بعد عمليات التجميل التي قام بها بأنه ولد بدون أنف، والحقيقة أنه تعرض لحادث تسبب في كسر أنفه، مما جعله يقوم بعمليات تجميل تصحيح وضع الأنف.

michael jackson
michael jackson

الشائعة الرابعة: كان أنثى وقام بتغيير جنسه

شائعات مايكل جاكسون كانت كبيرة، إذن كان يعتبره البعض فتاه، وخاصة لأنه كان يضع مساحيق التجميل على وجهه، ولذلك انتشرت حوله شائعة أنه فتاة قامت بعمليات التجميل لتحويل نفسها لفتى، ولكن من يرى أغانية في السبعينات، يدرك أنه كان شاب اسمر اللون جميل الملامح.

ذكرى وفاة مايكل جاكسون
ذكرى وفاة مايكل جاكسون

الشائعة الخامسة: مايكل جاكسون مات أكثر من مرة

أيضاً، من الشائعات والتي تم تداولها خاصة في مصر، بأن مايكل جاكسون توفى أكثر من مرة وأستيقظ مرة أخرى، وانتشرت هذه الشائعة كثيراً، ولعل سبب انتشارها، أن هناك أجيال من الشباب أصبحت تبعد في تقليد مايكل جاكسون، حتى تظن أنه هو بالضبط.

Reem Abdelhady

شكراً لتشريفكم صفحتي معاكم ريم عبد الهادي مديرة موقع مضمون دوت كوم و محررة ومدونة في عدة مواقع أيضاً ... بدأت عملي كباحثة في كتابة الأبحاث العلمية ومن ثم انتقلت إلى المساهمة في إعداد الرسائل العلمية ثم انتقلت للنشاط الإلكتروني ... أتمني أن يحوز ما اكتب إعجابكم وأتقبل نقدكم شكراً ... ريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ِAdBlock Please disable AdBlock to get download links