رياضة

“الليلة 9 مساءً”.. ريال مديريد يواجه إشبيليه ومعلق المباراة حفيظ دراجي

بعد فوزه الأربعاء الماضي وبصدارته الدوري الأسباني، يسعى “ريال مدريد – real madrid” النادي الملكي لتعزيز الفارق بينه وبين المركز الثاني، وهو غريمه التقليدي برشلونة بفارق 3 نقاط، فمباراة اليوم مهمة جداً بينه وبين فريق إشبيلية، والتي هي ضمن منافسات الجولة 11 لموسم 2022 -2023 من الدوري الأسباني، والنادي الملكي حافظ على صدارة ترتيب الدوري الأسباني، بعد الفوز في مباراته السابقة أمام إلتشي بثلاثية نظيفة، ويحقق فوز ساحق دون أي هزيمة منذ بداية الموسم الحالي في جميع المسابقات.

ريال مدريد – real madrid يتصدر الجدول برصيد 28 نقطة عن برشلونة

تصدر النادي الملكي الجدول حالياً بترتيب 28 نقطة، بفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدي البرسا، وفي حين أن فريق إشبيلية الذي سيلاعبه اليوم يمتلك 10 نقاط ويقبع في المركز الثاني عشر، وفي الجولة الماضية تعادل إشبيلية مع فالنسيا بهدف مقابل هدف.

معلق مباراة ريال مدريد وإشبيلية

سيكون المعلق لمباراة الليلة حفيظ دراجي، وتمنياتنا للفريق الملكي ريال مدريد – real madrid، بالفوز وصدارة جميع مباريات الجدول.

Reem Abdelhady

شكراً لتشريفكم صفحتي معاكم ريم عبد الهادي مديرة موقع مضمون دوت كوم و محررة ومدونة في عدة مواقع أيضاً ... بدأت عملي كباحثة في كتابة الأبحاث العلمية ومن ثم انتقلت إلى المساهمة في إعداد الرسائل العلمية ثم انتقلت للنشاط الإلكتروني ... أتمني أن يحوز ما اكتب إعجابكم وأتقبل نقدكم شكراً ... ريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ِAdBlock Please disable AdBlock to get download links