رياضة

ريال مدريد يكتسح إشبيلية بثلاثية تعزز تصدره في الدوري الأسباني

ريال مدريد وإشبيلية

نجح النادي الملكي “ريال مدريد – Real MAdrid” في التغلب على نادي إشبيلية ليعزز تصدره بفارق 6 نقاط عن نادي برشلونة ليصبح الملكي 31 نقطة، مقابل برشلونة ب25 نقطة، وسجل الأهداف كلُ من لوكا مودريتش في الدقيقة 5، ثم لوكاس فاسكيز في الدقيقة 79، وفيدريكو فالفيردي في الدقيقة 81، بينما نجح فريق إشبيلية في تسجيل هدفه الوحيد أمام الملكي في الدقيقة 54 من عمر المباراة.

في غياب كريم بنزيما ريال مدريد يعزز فوزه إشبيلية بعد فوزه على إشبيلية

Real Madrid

بالرغم من إنتصار ريال مدريد، إلا أن اللقاء كان ضعيفاً جداً حيث ظهر الملكي “ريال مدريد – Real MAdrid” وإشبيلية بصورة متواضعة على الرغم من الإنتصار للملكي، وهذا يجعلنا نعلم بأن النادي الملكي يعاني بدون كريم بنزيما، ولكن ذلك لم يمنعه من تحقيق الفوز، وكانت محصلة اللقاء لصالح الملكي، ولكن كانت الأمور تشير إلى تعادل عادل، ليحصل كلاً من الفريقين نقطة، ولكن الملكي استطاع أن يغير مسار اللقاء بالتهديف بثلاثية.

ملخص مباراة ريال مدريد وإشبيلية

Reem Abdelhady

شكراً لتشريفكم صفحتي معاكم ريم عبد الهادي مديرة موقع مضمون دوت كوم و محررة ومدونة في عدة مواقع أيضاً ... بدأت عملي كباحثة في كتابة الأبحاث العلمية ومن ثم انتقلت إلى المساهمة في إعداد الرسائل العلمية ثم انتقلت للنشاط الإلكتروني ... أتمني أن يحوز ما اكتب إعجابكم وأتقبل نقدكم شكراً ... ريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ِAdBlock Please disable AdBlock to get download links