رياضة

“الفرعون يعود بثلاثية”.. محمد صلاح يفك النحس مع ليفربول بأسرع هاتريك ويعود للمنافسة أمام هالاند

محمد صلاح يسجل هاتريك اليوم مع ليفربول

وأخيراً، تم فك النحس بنجاح، ونجح “محمد صلاح – mohamed salah” في إحراز 3 أهداف (هاتريك) اليوم أمام مواجهة فريقة ليفر بول أمام رينجرز الإسكتلندي التي أقيمت اليوم الأربعاء 12/10/2022، وليفوز فريق ليفربول ب7 أهداف مقابل 1، وذلك في منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023، ليعود “محمد صلاح – mohamed salah” للمنافسة مرة أخرى، وننتظر المباراة القادمة من الدوري الإنجليزي الممتاز لينافس على لقب هداف بطولة هداف الدوري الإنجليزي، ولكن الموضوع صعب جداً ويحتاج لهذا المستوى في المباريات القادمة، خاصة مع وجود الوحش “هالاند – haaland” نجم فريق مانشستر سيتي الحالي.

محمد صلاح ينجح في تسجيل هاتريك مع ليفربول اليوم أمام رينجرز

في المباراة التي تعود للفرعون ثقته بنفسه اليوم، بدأ الماتش ليفتتح روبرتو فيرمينو التهديف في الدقيقة 24 ، و 55، ثم يسجل داروين نونيز في الدقيقة ال66، وليبدأ الفرعون المصري “محمد صلاح – mo salah” في تسجيل أسرع هاتريك في الدقيقة 75 ، 80 ، 81 ليكون الهاتريك الأسرع في دوري أبطال أوروبا، وليدخل الصراع في انتظار المباراة الحاسمة يوم الأحد القادم، في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام هالاند.

haaland vs salah
haaland vs salah

محمد صلاح يواجه “هالاند – haaland” في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي القادمة يوم الأحد القادم

بعد هذه الجرعة من الثقة اليوم، يركز الجميع على مباراة ليفربول يوم الأحد القادم، أمام مان ستي، والتي يركز الجميع عليها، لأنها ستكون الدافع الأكبر للفرعون المصري من أجل العودة، خاصة ستكون المقارانات بينه وبين العالمي “هالاند – haaland”، والذي نجح في لفت الأنظار له في أخر خمس مبارايات، بعد تسجيله لأهداف كثيرة، لذا فمباراة يوم الأحد القادم ستكون الحاسمة، ونسأل الله التوفيق للاعبنا المصري محمد صلاح.

 

Reem Abdelhady

شكراً لتشريفكم صفحتي معاكم ريم عبد الهادي مديرة موقع مضمون دوت كوم و محررة ومدونة في عدة مواقع أيضاً ... بدأت عملي كباحثة في كتابة الأبحاث العلمية ومن ثم انتقلت إلى المساهمة في إعداد الرسائل العلمية ثم انتقلت للنشاط الإلكتروني ... أتمني أن يحوز ما اكتب إعجابكم وأتقبل نقدكم شكراً ... ريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ِAdBlock Please disable AdBlock to get download links