رياضة

أرسنال ينتصر على بودو جليمت النرويجي في الدوري الأوروبي وروما يسقط متعادلاً مع بيتيس

Arsenal

حقق فريق أرسنال الإنجليزي فوزاً على فريق بودو جليمت النرويجي ب 1-0، وذلك في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، وبدأ التهديف في المباراة عن طريق نجم فريق أرسنال الشاب بوكايو ساكا في الدقيقة 24 من الشوط الأول، وعلى الرغم من محاولة لاعبوا فريق الخصم، ادراك التعادل ولكن محاولاتهم بائت بالفشل، ولينتهي اللقاء بفوز مُستحق للأرسنال بهدف ساكا الرائع.

ترتيب أرسنال في بطولة دوري أبطال أوروبا

بعد هذا الفوز احتل أرسنال صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، ويأتي في المركز الثاني إيندهوفن في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، يليه فريق بودو جليمت بنفس الرصيد، وفيما يتذيل زيورخ الترتيب برصيد خال من النقاط.

دوري ابطال أوروبا فريق ارسنال

روما يواصل التخبط في دوري ابطال أوروبا

وبنتيجة التعادل، يتعثر فريق روما الإيطالي بهدف مقابل هدف، على أ{ض منافسة ريال بيتيس الإسباني، وسجل لفريق بيتيس الهدف الأول سيرجيو كاناليس، ثم ألحقه التعادل من أندريا بيلوتي للجيالوروسي، ليحتل بعدها فريق ريال بيتيس صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، ثم يليه كلاً من لودوجوريتس وروما برصيد 4 نقاط لكل منهما، ثم يأتي في نهاية المجموعة فريق هلسنكي الترتيب برصيد خالٍ من النقاط.

 

Reem Abdelhady

شكراً لتشريفكم صفحتي معاكم ريم عبد الهادي مديرة موقع مضمون دوت كوم و محررة ومدونة في عدة مواقع أيضاً ... بدأت عملي كباحثة في كتابة الأبحاث العلمية ومن ثم انتقلت إلى المساهمة في إعداد الرسائل العلمية ثم انتقلت للنشاط الإلكتروني ... أتمني أن يحوز ما اكتب إعجابكم وأتقبل نقدكم شكراً ... ريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ِAdBlock Please disable AdBlock to get download links