فن

“بالفيديو”.. القصة الكاملة لـ سندس عبدالهادي وصديقتها “فتاة الكدا كدا” سارقة شخصية صديقتها!

سندس عبد الهادي

لعل ما يميز هذا الجيل _شباب الألفينات وما بعدها_ هو ظهور وسائل التواصل المرئية وبخاصة التيكتوك، والذي أصبح سبباً يجعل الكثير من الفتيات والشباب، مهووسون بالشهرة، تجعلهم يفعلون أي شئ ليصبحوا مشاهير، فتارة تجد من يظهر يغني بصوت ناشز أو يفتعل شئ غريب عن الواقع ليجذب الانتباه فقط، ولكن الكلام في هذا الموضوع قد يحتاج لمقالات كثيرة، نختص منها اليوم شخصية سندس عبد الهادي، الفناة المصرية المتهمة بسرقة شخصيتها كاملة من صديقتها.

سندس عبد الهادي فتاة الكدا كدا تصبح تريند التيكتوك

سندس عبدالهادي فتاة في العقد الثاني من عمرها (+20) تصبح تريند بطريقة كوميدية في الكلام، أو غريبة عن طريقة النطق العادية، وخلال عدة مواقف لها على تيكتوك تصبح تريند في وقت قليل، وينتشر عدة مقاطع لها بطريقة كلام عفوية ولكنها مميزة أيضاً، مما يجعل شهرتها تنتشر على أجهزة الهواتف المصرية والعربية، لتصبح من الفتيات ذات الشهرة الواسعة على مجال السوشيال ميديا خلال وقت قليل.

سندس تتحول من شخصية الفتاة التلقائية إلى متهمة بسرقة شخصيتها

كالعادة ما تلبث أن تشتهر شخصية إلا وتصاحبها الإتهامات، ولكن الغريب في الأمر هذه المرة أن الإتهامات جاءت لسندس من خلال صاحبتها تخونها بأسلوب رخيص لتصبح سندس متهمة بسرقة شخصيتها، وذلك من خلال فيديو لهم في قعدة أصدقاء ويتم تصوير المشهد ونشره للرأي العام، وخلال ساعات قلائل يصبح حديث رواد مواقع السوشيال ميديا.

فيديو تسريب سندس عبد الهادي وصديقتها

خلال مقطع فيديو، ظهرت سندس عبد الهادي مع صديقتها، وهي تتهمها بسرقة شخصيتها وأسلوب عائلتها كاملة في طريقة حديثها، وقائلة بالنص:

«قدام الناس مش بتظهري بشخصيتك الحقيقة، وإنما بتكوني علياء المضروبة، علياء نمبر 2، وإنما كلامك عادي زي معظم الناس، وبتقليدي وعائلتي، وأقسم بالله بتقليديني وعائلتي في طريقة كلامنا» لترد عليها سندس: «أقسم بالله ما بقلدك يا علياء!»

سندس عبد الهادي تدافع عن نفسها وترد على تسريب صديقتها

كان رد سندس عبد الهادي على صديقتها أنها “صفرا”، وهذا تعبير شبابي لقلة الأصل، وقالت في فيديو لها على تيكتوك :

“القصة كلها إن أصحابي لقوني مرة واحدة تريند وانا مكنتش عايزه اطلع تريند اصلا، بس هي جات كده من عند ربنا دي، صحبتي وكنا قاعدين كلنا ومره واحده لقيتها بتقولي انتي بتقلديني وطلعتي تريند بكلامي وكانت متفقه مع صحبتنا تصورنا”.
🔸واضافت: “وانا مش فاهمه هي بتقول ايه اصلا وانا ولا قلدتها ولا اي حاجه، وفجأه لقيت بيدجات كتير منزله الفيديو، أنا اصلا في دبي والكلام ده من فتره بس حصل خير ماركو اللي بتستشهد بيه طلع وقال ان مفيش تشابهه بينا اصلا علي فكره هي مش فضيحه ولا حاجه بالنسبالي كفايه اني عرفت مين اللي بيتمنالي الخير ومين اللي جواه حقد وغل ليا”.

رد سندس على فيديو شاهد فضيحة سندس عبد الهادي فتاة الكدا كدا

ظهرت سندس عبد الهادي في فيديو ترد على ردود الأفعال على الفيديو المسرب لها، والأمر في طيته يخبئ غدراً من شخصية تحسبها صديقاً لك، وهذا ما جعل الاتهامات تتسرب حول صديقتها مسربة الفيديو الخاص بها،

Reem Abdelhady

شكراً لتشريفكم صفحتي معاكم ريم عبد الهادي مديرة موقع مضمون دوت كوم و محررة ومدونة في عدة مواقع أيضاً ... بدأت عملي كباحثة في كتابة الأبحاث العلمية ومن ثم انتقلت إلى المساهمة في إعداد الرسائل العلمية ثم انتقلت للنشاط الإلكتروني ... أتمني أن يحوز ما اكتب إعجابكم وأتقبل نقدكم شكراً ... ريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ِAdBlock Please disable AdBlock to get download links