رياضة

ريكاردو سواريز جئت لأحصد البطولات مع النادي الأهلي وفخور بجمهوره

ريكاردو سواريز مدرب النادي الأهلي الجديد

بعد ترشيحه لتدريب النادي الأهلي، وخلال المؤتمر الأول لتقديمه كمدير فني جديد للنادي الأهلي، قام البرتغالي ريكاردو سواريز، بتقبيل قميص الأهلي، وذلك في نوع من المغازلة والتقدير للنادي وجمهوره العريق.

وأكد البرتغالي ريكاردو سواريز، بأنه ومن اللحظة الأولى التي تحدث فيها مسؤلي النادي معه، لترشحه لتدريب النادي الأهلي، بدأ فوراً متابعة مباريات الفريق وتحليلها، وذلك لدراسة الفريق ولتأدية المهمة على أكمل وجه.

تصريحات ريكاردو سواريز الأولى له كمدرب للنادي الأهلي

النادي الأهلي
النادي الأهلي

مع بداية اللحظات الأولى له كمدرب للنادي الأهلي، قال ريكاردو سواريز، بأنه بدأ متابعة وتحليل 4 مباريات للأهلي، وذلك من أجل التعرف على سماته الرسمية وتفاصيل الفريق وروحه وأيضاً لاعبيه، وذلك ليبدأ التدريب وهو على دراية تامة بكل ما يخص الأهلي.

وأبدى ريكاردو سواريز إعجابه بالنادي العريق، حيث أشار أنه يحوي الكثير من اللاعبين ذو القوة البدنية العالية، وأشار لأنه يوجد تشابه كبير بين لاعبي النادي الأهلي، واللاعبين البرتغاليين، من حيث القوة والمهارة والذكاء، وأيضاً مقدرتهم على فهم سيناريو المباراة.

ريكاردو سواريز: أسعى لأن أكون منظماً وتقديم كره جيدة

وأضاف المدير الفني الجديد، بأنه يحاول أن يكون منظماً للمباريات، وأن يقدم كرة قدم جيدة، وأن الفريق العريق حالياً، يقل تركيزه في بعض الأوقات، وهذا بالطبع أمر عادياً في كرة القدم، وهذه النقاط التي سوف نسعى لتغييرها وتحسينها، وأن قدومه للنادي الأهلي من أجل تطوير مستويات اللاعبين وحصد البطولات، وانا على يقين بأن الأهلي سيوفر له كل الدعم.

ريكاردو سواريز
ريكاردو سواريز

ريكاردو سواريز: أدرك الضغوط على الأهلي وأستطيع اللعب مع أي ضغوط

النادي الأهلي المصري، له تحديات قائمة، إذ أن جمهوره متعطش دائماً لتحقيق البطولات، وعلى الرغم من الضغوطات التي يمر بها النادي، إلا أنه قال: “أعتقد أن المدرب الذي لا يستطيع اللعب تحت الضغوط لا يمكن أن يكون مدرباً جيداً.. أعرف أن هناك ضغوطات كبيرة من الجماهير لأن الأهلي هو الأفضل في إفريقيا، ويسعى للفوز دائماً بكل المباريات، ونحن هنا من أجل تحقيق ذلك، أنا أعلم أن الضغوطات سوف تكون على عاتقي بالأخص، ولكني جاهز لذلك.. نحن جئنا إلى هنا من أجل الفوز وليس المزاح”.

 

Reem Abdelhady

شكراً لتشريفكم صفحتي معاكم ريم عبد الهادي مديرة موقع مضمون دوت كوم و محررة ومدونة في عدة مواقع أيضاً ... بدأت عملي كباحثة في كتابة الأبحاث العلمية ومن ثم انتقلت إلى المساهمة في إعداد الرسائل العلمية ثم انتقلت للنشاط الإلكتروني ... أتمني أن يحوز ما اكتب إعجابكم وأتقبل نقدكم شكراً ... ريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ِAdBlock Please disable AdBlock to get download links