فن

بعد الإعلان عن تحضيره لفيلم جديد.. متى يعتزل عادل إمام؟

متى يعتزل عادل إمام

بعد الإعلان عن الفيلم الجديد للممثل والأيقونة المصرية عادل إمام، ألا يستحق عادل إمام إجازة نهاية خدمة، أم أنه لابد له أن ينتهي للمثل حياته وهو واقف في ستوديوهات التصوير، وهل محمد عادل |مام يحتاج لأبوه كمان ينشر عنه ليصل للوسط السينمائي، لا شك أن وجود أب مثل عادل إمام دعم كبير لأبناءه ولكن بعد دخول عادل إمام في فترة أرذل العمر والتي يحتاج فيها للراحة كمكافئة نهاية العمل والتي يحصل عليها من يبلغ من العمر 60 عاماً في المصالح الحكومية، وخاصة بعد ورود أنباء عن دخوله في مرض الزهايمر وأمراض أخر العمر.

متى يعتزل الفنان والأيقونة المصرية عادل إمام؟

عندما نتكلم عن عادل إمام فإننا نتحدث عن رمز كبير للوسط الفني، وهو من مواليد 17 مايو 1940، وهو ممثل أفلام وممثل تليفزيون ومسرح، مصري الجنسية، ويعد من أشهر فناني الوطن العربي، يبلغ حالياً من العمر 82 عاماً، وفي الفترة الأخيرة، بدأت إشاعات الأمراض، مثل أنه يعاني من مرض الزهايمر، والذي جعل المنتج عصام الإمام شقيق الفنان عادل إمام، يخرج ويوضح أن كل تلك إشاعات فقط.

ولكن إذا كانت إشاعات، لمَ لم يخرج الفنان ليشرح ويبين للناس، كما هو حاله في السنوات الماضية، فكل القنوات تتمنى أن يخرج على إحدى برامجها، بل عادل إمام كان ضيف مخصص لبرنامج القاهرة اليوم، مع الإعلامي عمرو أديب، إذاً عدم خروجه حتى هذه اللحظة ليس له تفسير إلا أنه يعاني فعلاً من أمراض أخر العمر، ولا حرج في ذلك، ولكن الغريب أن تسمع أنه يقوم بعمل فيلم أخر، فهل تجبره عائلته على تلك الأعمال، لحلبه فنياً في أخر أيامه!.

 

Reem Abdelhady

شكراً لتشريفكم صفحتي معاكم ريم عبد الهادي مديرة موقع مضمون دوت كوم و محررة ومدونة في عدة مواقع أيضاً ... بدأت عملي كباحثة في كتابة الأبحاث العلمية ومن ثم انتقلت إلى المساهمة في إعداد الرسائل العلمية ثم انتقلت للنشاط الإلكتروني ... أتمني أن يحوز ما اكتب إعجابكم وأتقبل نقدكم شكراً ... ريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ِAdBlock Please disable AdBlock to get download links