رياضة

“بالفيديو”.. النادي الأهلي يحسم بطولة السوبر للمرة 12 في تاريخه لصالحه والجماهير لشيكابالا “العبيط أهو”

الأهلي والزمالك

أقيمت اليوم مباراة السوبر التي جمعت قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وبعد صراع طويل وحرب إعلامية كبيرة ضد المارد الأحمر، نجح الأهلي في اغتنام البطولة الثانية عشر للسوبر والفوز على خصمه التقليدي الزمالك بهدفين مقابل لا شئ (2-0)، وذلك في المباراة التي جمعتهما على استاد هزاع بن زايد بدولة الامارات العربية المتحدة.

النادي الأهلي يفوز ببطولة السوبر للمرة 12 في تاريخه

في لقاء كان أشبه بالمعركة، بدأ من اللحظات الأولى من عمر المباراة، بهجمات متلاحقة من كلا الطرفين (الأهلي والزمالك)، ليسجل الهدف الأول برنو سافيو في الدقيقة 38 من الشوط الأول، ثم يعزز الفوز في الدقائق الأخيرة من الوقت بدل الضائع وتحديداً في الدقيقة 91، يحرز اللاعب كريم فؤاد هدف النادي الأحمر الثاني، ليخرج النادي الأهلي فائزاً مقابل لا شئ، ويحصد البطولة الـ12 في تاريخه من بطولة السوبر.

الجماهير لشيكابالا “العبيط أهو”

شيكا بالا، رمز من رموز الزمالك، وللأسف اعتاد على المواجهات مع جمهور الأهلي، فكالعادة يصبح بعد كل مباراة مشاحنات بينه وبين جمهور النادي الأهلي، عن رأيي الشخصي فأنا لا أتعاطف معه، فهو دوماً ما يثير غضب النادي الأهلي بعد كل فوز للزمالك، ورد فعل طبيعي خاصة بعد الحرب الإعلامية التي يشهدها المارد الأحمر في وسائل الإعلام لنادي الزمالك، فكان من الطبيعي ردود الفعل على الجمهور الأهلاوي لشيكابالا.

أهداف الأهلي والزمالك اليوم 29/10/2022

شهد كاس السوبر، رجوع تألق الأهلي، فدأ الماتش كنوع من أنواع القتال، حقيقة من كلا الطرفين، ولكن كان من الواضح أن الماتش بالنسبة للأهلي مسألة حياة أو موت، وإليكم أهداف المباراة.

Reem Abdelhady

شكراً لتشريفكم صفحتي معاكم ريم عبد الهادي مديرة موقع مضمون دوت كوم و محررة ومدونة في عدة مواقع أيضاً ... بدأت عملي كباحثة في كتابة الأبحاث العلمية ومن ثم انتقلت إلى المساهمة في إعداد الرسائل العلمية ثم انتقلت للنشاط الإلكتروني ... أتمني أن يحوز ما اكتب إعجابكم وأتقبل نقدكم شكراً ... ريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ِAdBlock Please disable AdBlock to get download links