رياضة

البطل المسلم مسعود أوزيل يعلن اعتزاله رسمياً

مسعود أوزيل

في خبر صادم لعشاق كرة القدم، فضلاً عن عشاق البطل المسلم مسعود أوزيل، والفائز بلقب كأس العالم وأيضاً نجم فريق ريال مدريد الأسباني وفريق أرسنال الإنجليزي، تم الإعلان رسمياً عن اعتزاله كره القدم، وذلك حيث نشر أوزيل بيان اعتزاله رسمياً عبر حسابه على تويتر، والذي كان نصة الآتي:

مسعود أوزيل يعلن اعتزاله كرة القدم نهائياً

مسعود أوزيل يعلن اعتزاله كرة القدم نهائياً

خلال بيان على تويتر، قام فيه بتحية الجميع، وأعلن أنه بعد مسيرة كبيرة من النجاح قررت أعتزال كرة القدم، وأضاف، بعد تفكير طويل، أعلن اعتزالي كرة القدم بشكل احترافي، ولقد حظيت بأن أكون لاعب كرة قدم محترف لما يقارب الـ17 عاماً، وأنا ممتن للغاية لهذا، ولكن في الأسابيع والأشهر الماضية، مع وجود بعد الإصابات اتضح لي أكثر، بأن الوقت قد حان للترحل عن مسرح كرة القدم الكبير.

وتابع أوزيل، أود التقدم بالشكر لكل المدربين واللاعبين الذين ساندوني طوال مسيرتي الكروية.

مسيرة أوزيل ودفاعه عن مبادئه

لمسعود أوزيل تحديات مشرفه، خلال مسيرته، فهو كان يحمل تاج الدفاع عن المستضعفين حول العالم، وقد أدت تلك الصراعات مع جهات متعدده أن يواجه عقوبات دوليه، خلال لعبه، لكنه نجح في كسب الملايين من قلوب المسلمين خاصة والعالم عامة، خلال وجه لاعب لا يهتم لشئ غير الدفاع عن مبادئه.

 

 

Reem Abdelhady

شكراً لتشريفكم صفحتي معاكم ريم عبد الهادي مديرة موقع مضمون دوت كوم و محررة ومدونة في عدة مواقع أيضاً ... بدأت عملي كباحثة في كتابة الأبحاث العلمية ومن ثم انتقلت إلى المساهمة في إعداد الرسائل العلمية ثم انتقلت للنشاط الإلكتروني ... أتمني أن يحوز ما اكتب إعجابكم وأتقبل نقدكم شكراً ... ريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ِAdBlock Please disable AdBlock to get download links