اخبار عالمية

شركة “OpenAI” تطلق أحدث إصداراتها للذكاء الاصطناعي GPT-4

أعلنت شركة “OpenAI“، عن أحدث إصداراتها لتطبيق الذكاء الاصطناعي الأشهر شات جي بي تي 4، وذلك عبر بث على موقعها الرسمي، وتناولت الشركة أبرز المميزات التي يتناولها التحديث الجديد، والتي من خلالها يمكنه أن يجيب على جميع الأسئلة، وتفوق النموذج الجديد ربوت GPT-4، على النسخة الأسبق ChatGPT، فالنسخة الجديدة يمكنها الاستجابة لتحليل الصور والنصوص، ويتوقع أن يكون النسخة الجديدة مثل صديق يمكنك أن تستشيره وقادر على مرافقتك في جميع تفاصيل حياتك.

GPT-4 شات جي بي تي 4 يمكنه أن يكون صديقك الإلكتروني

خلال البث المباشر للشركة والتي تعلن فيه عن أن GPT-4 يمكنه أن يحل أصعب المشكلات بدقة أكبر عن النسخة الأقدم، حيث أنه يمكنه أن يعالج البيانات بشكل أكبر بكثير يتجاوز التريليون معلومة، وأيضاً قدرته في الحلول المنطقية المتقدمة وتقديم الخدمات، وأيضاً يمكنه أن يصبح له القدرة على توليد إجابات ليس فقط النصوص المكتوبة.

GPT-4 يمكنه أن يحل مشكلات برمجية ويتوقع أسهم البورصة

من خلال التحليلات، يمكن لـGPT-4، أن يتوقع حلول مشاكل تواجه المبرمجين، ويعطي لهم الكود الخاص والحل، ولكن يمكن أن يكون كالسهم الرابح أو ورقة اليانصيب الرابحة للمضاربين في الأسواق المالية، فقط إذا تمت توجيهه لتحليل سهم من الأسهم ومتابعة حركة البيع والشراء، فسوف يتمكن من إخبارك بما يمكنك أن تشتريه من الأسهم أو وقت البيع الصحيح.

يبدو أن العالم في طريقة لمواجهة مارد جديد في مجال العلوم، وصديق إلكتروني يمكنه أن يكون رفيقك الواضح في عالم ملء بالغموض.

 

Reem Abdelhady

شكراً لتشريفكم صفحتي معاكم ريم عبد الهادي مديرة موقع مضمون دوت كوم و محررة ومدونة في عدة مواقع أيضاً ... بدأت عملي كباحثة في كتابة الأبحاث العلمية ومن ثم انتقلت إلى المساهمة في إعداد الرسائل العلمية ثم انتقلت للنشاط الإلكتروني ... أتمني أن يحوز ما اكتب إعجابكم وأتقبل نقدكم شكراً ... ريم

‫7 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ِAdBlock Please disable AdBlock to get download links