رياضة

الأهلي يخسر بنتيجة كبيرة 5-2 أمام صن داونز

يوم حزين لعشاق المارد الأحمر، النادي الأهلي يخسر بنتيجة صعبة جداً 5-2، وانهيار الدفاع وأخطاء كارثية، بل واللاعبون ليست في لياقتها، مباراة صعبة جداً بل إن الجميع كان ينتظر أن تنتهي، فضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، نجح صن داونز في اختراق الدفاع للنادي الأهلي، وهو ما يبين الحالة الحالية للنادي الأهلي، والكرة المصرية عامة.

الأهلي يخسر وصن داونز يستغل الفرصة

لا شك، أننا كعشاق للنادي الأهلي، نحزن عندما نرى هذا المستوى الذي يرثى له، فالنادي الأهلي اليوم ليس له شخصية، بل وتم ضياع أكثر من هجمة هدف محقق، منها هدف محقق لكهربا أمام الجول.

أهداف الأهلي وصن داونز اليوم

صن داونز ينجح في فتح باب التهديف في الدقيقة 4 عن طريق مارسيليو برافو، والذي تلقى تمريره من ناحية الشمال وسدد على يمين الشناوي.

ونجح بعدها النادي الأهلي في التعادل في الدقيقة 14 عن طريق هجمة مرتدة من محمد شريف، ولكن هذا الهدف لم يمنع الهجوم لفريق صن داونز في مواصلة القتال، ليفرض هيمنته ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 24 بقدم ثيمبا زاوني.

ويستمر تراجع النادي الأهلي بعدها حتى يواصل صن داونز الهجوم على مرمى محمد الشناوي، لينجح صن داونز في الدقيقة 40 في الحصول على الهدف الثالث.

وينجح بيرسي تاو في الشوط الثاني في الحصول على الهدف الثاني، ولكن يواصل صن داونز عن طريق بيتر شالولايل بتسجيل هدفين، في الدقيقة 72، وفي الدقيقة 88.

لتنتهي المباراة بنتيجة 5/2 لصن داونز، ويصبح الأهلي في الترتيب الثالث في المجموعة، ويتصدر صن داونز مجموعته في دوري أبطال أفريقيا.

 

Osama Esmail

مبرمج وباحث في مجال السوشيال ميديا، أقوم بعمل محتوى حصري خاص في مجال السوشيال ميديا، أعمل لدى مضمون دوت كوم وعدة مواقع أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ِAdBlock Please disable AdBlock to get download links