أخبار الكويتفن

من هي إلهام الفضالة.. بعد زواجها من شهاب جوهر ولماذا غضب الكويت من زيجتها؟

إلهام الفضالة

زادت معدلات البحث عن إلهام الفضالة، وذلك بعد زواجها من شهاب جوهر، وأصبحت الكلمات الأكثر بحثاً على محرك البحث العالمي جوجل، وبعد ساعات قلائل من إعلان خبر الزيجة بينهما، وأدى الإعلان لإثارة ضجة واسعة وذلك لأنه من المعروف أن كل منهما كان متزوجاً من شخص آخر منذ أيام قليلة، وإليكم تفاصيل الأخبار وكل ما تريد معرفته عن إلهام الفضالة.

الهام الفضالة
الهام الفضالة

من هي إلهام الفضالة ؟

ممثلة كويتيه بدأت من طفولتها في التمثيل، من خلال مسلسل “علي بابا” عام 1983، ولكن كانت بدايتها الحقيقية من خلال المسرح وذلك مع مسرحية “عالباب يا شباب”، عام 2000 وتوالت بعدها أعمالها حتى الآن.

إلهام الفضالة تعلن زواجها من شهاب جوهر

أعلنت الفنانة الكويتية الهام الفضالة عبر حسابها على “اسنتجرام” عن صورة تجمعها مع زوجها شهاب جوهر، وذلك من كواليس مسلسلهما الأخير “أمينة حاف”، وظهرت إلهام فيه مرتدية فستان زفاف أبيض، وتحمل باقة من الورد، وعلقت على الصورة بالنص التالي: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم عقد قراني على شهاب جوهر”.

الهام الفاضلة

هجوم كبير من السوشيال ميديا على الفنانة الهام الفضالة

تعرضت الفنانة فور الإعلان لهجوم كبير من جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما أعلنت أنها انفصلت عن زوجها بعد وقوعها بحب شهاب جوهر، وذلك خلال عملهما معاً في مسلسل “أمينة حاف”، والذي تم عرضه برمضان الماضي 2021، وكذلك الحال مع “جوهر” والذي طلق أم أولاده حتى يتزوج من الهام الفضالة.

الهام الفضالة تغلق التعليقات على صور زفافها من شهاب جوهر

وفور الهجوم الشديد قامت الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة بإغلاق التعليقات على صورها مع شهاب جوهر، وذلك بعد الهجوم الشديد والتعليقات الهجومية التي انهالت عليها فور إعلانها خبر زواجها من الفنان زميلها بالعمل، وذلك لاتهام الجمهور بأنها خطفته من أولاده وزوجته.

Reem Abdelhady

شكراً لتشريفكم صفحتي معاكم ريم عبد الهادي مديرة موقع مضمون دوت كوم و محررة ومدونة في عدة مواقع أيضاً ... بدأت عملي كباحثة في كتابة الأبحاث العلمية ومن ثم انتقلت إلى المساهمة في إعداد الرسائل العلمية ثم انتقلت للنشاط الإلكتروني ... أتمني أن يحوز ما اكتب إعجابكم وأتقبل نقدكم شكراً ... ريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ِAdBlock Please disable AdBlock to get download links