فن

فشل فيلم تامر حسني بحبك بجدارة والإيرادات كاذبة

فشل فيلم بحبك تامر حسني

فلم تامر حسني بحبك، يزداد عنه الأحاديث عن أنه الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، بل يصل بهم القول أن الفلم قد تخطى جميع الأفلام، وذلك على الرغم من نقص الخبرة لدى تامر حسني أن يقوم بعمل فيلم يقوم فيه بجميع الوظائف من أخراج، وكتابة وسيناريو وبطولة وموسيقى وغناء، هذا شئ شبه مستحيل، وحتى إن أمكن فيجب أن يتم التخطيط له وكتابة حبكة درامية لكي يمكن للجميع أن يقتنع بأن الفيلم يستحق المشاهدة، ولكن أحياناً يغلب الغرور على أحد الفنانين مما يجعله أن يصدق أنه النجم الشامل في جميع المجالات، فدائماً ما يصيب الفنانون النرجسية، والتي تصور له أن نجاحه في مجال هو سبب لناجحة في جميع المجالات، أو أن وجود له جمهور في مجال الحفلات الغنائية، فهو يضمنه في شباك تذاكر السينما، ولكن على الرغم من كتابة بعض المواقع أخبار عن أنه الفلم الأوحد إلا أننا نسرد في هذا المقال أسباب تؤكد فشل فيلم بحبك لتامر حسني.

هل يمكنك أن تكون الإيرادات فيلم بحبك لتامر حسني حقيقية!!

منذ بداية عرض الفيلم، وانتشرت فيديوهات على منصة تيكتوك تؤكد أن فيلم تامر حسني لم يحضر أحد خلال صالات السينما، وهذا الأمر بالتأكيد قد بلغ المسئولون عن الفيلم من مخرج ومؤلف وممثل ومغني، أو ممكن تقول تامر حسني فهو اللي عمل كل الكلام ده اصلاًّ!، فهل تامر حسني درس إخراج وسيناريو وتأليف، أم أنها مجرد فيلم يسرد فيه قصة الشاب التافه التي يحترفها ويروج لها في جميع أفلامه، فقد افتضح الأمر، ثم لما تصر على أن تكتب أنك المؤلف والمخرج وصاحب السيناريو والحوار والمغني والملحن، ما الرسالة التي تريد أن تخبر بها الجميع، يبدو أنك لا تفهم اللعبة، فبمجرد أن علم الجميع أنك مخرج ومؤلف هذا العمل إلا وقد عمل أنه عمل فاشل بجدارة، وهذا بشهادة جميع من شاهد الفيلم.

محاولة تدارك الموقف بالإيرادات الوهمية لفلم بحبك

يبدو أن تامر حسني بمجرد أن علم فشل فيلمه في مصر والدول العربية، إلا أن سارع بالإعلان عن أنه الأكثر إيرادات في تاريخ السينما، عزيزي، الموضوع ليس إيرادات كاذبة، فما يؤهل هذا الفلم الهزيل ليتفوق على أيقونات السينما المصرية، فتارة تجد صور له بإيرادات وهمية على مواقع شهيرة، أو أخبار مع إعلاميين، لتفادي الكارثة، ولكن الجميع يعلم بأن الفلم هابط وفشل وهو نفسه يعلم.

فيلم بحبك تامر حسني

تعليق تامر حسني على إيرادات فيلم بحبك

الجميع قد غضب من فيلم تامر حسني بحبك، خاصة من جمهوره الذي كره وجوده كمخرج، خاصة مع منافسته لعمل مثل فيلم “كيرة والجن” والذي اكتسح الأعمال الفنية هذا العام، ليواجه تامر حسني عدد كبير من الانتقادات من قبل جمهوره والنقاد على فشل فيلم “بحبك”، والذي لم يحبه أحد.

ليأتي رد تامر حسني على ما قيل بشأن تزييف إيرادات فيلمه بحبك، قائلاً: “الغريب أننا في عصر نلوم فيه على المجتهد ونترك المقصر للصدفة البحتة ها هو اسم البومي وأغنيتي القادمة المصورة #عشأنجي الأغنية الراقصة الساخرة من تغييرات مقاييس الدنيا في هذا الزمن الصعب”.

تامر حسني لم يكتسح عالم الغناء ليكتسح السينما أيضاً!

الجميع يعلم بأن ألبومات تامر حسني لا تحقق الإيرادات التي تستوجب أن يكون رقم واحد على الساحة الغنائية، فـ ألبومات النجم العالمي عمرو دياب، دوماً ما سحقت الجميع، فكيف لمغني لا يمكنه أن يكون رقم واحد في عالم الغناء أن يحقق الشمولية في عالم لا ينتمي له، إضافة لذلك بدون عون من خبراء فهو اتخذ من نفسه مخرج ومؤلف وملحن وسيناريو، واتخذ أحد أقاربه ليلعب دور المنتج، فهو فيلم لعائلته فقط وتوقعي الشخصي أنه لا يمكن أن يكون حقق حتى مبلغ المنفق عليه في إنتاجه أو أجور الممثلين.

 

Reem Abdelhady

شكراً لتشريفكم صفحتي معاكم ريم عبد الهادي مديرة موقع مضمون دوت كوم و محررة ومدونة في عدة مواقع أيضاً ... بدأت عملي كباحثة في كتابة الأبحاث العلمية ومن ثم انتقلت إلى المساهمة في إعداد الرسائل العلمية ثم انتقلت للنشاط الإلكتروني ... أتمني أن يحوز ما اكتب إعجابكم وأتقبل نقدكم شكراً ... ريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ِAdBlock Please disable AdBlock to get download links