اخبار عالميةاقتصاد

البتكوين bitcoin يدفع ثمن الحرب الأوكرانية الروسية ويخسر 70% من قيمته.. وعملات قيمة جداً بسعر مغري للغاية

انهيار البتكوين العملات الرقمية المشفرة

على أثر الأزمة الأوكرانية الروسية، وارتفاع فائدة البنك المركزي الدولي، واصل البتكوين في الانهيار، حيث هبط البتكوين إلى 17622$ دولار، وذلك في أقل انخفاض له، منذ تخطيه لأعلى مستوياته في 10 نوفمبر 2021 الماضي، ليصل 68991$ دولار، وليصل اليوم لخسارة متتالية منذ ذلك الحين لتصل كمية الخسارة التراكمية 72% من قيمته حتى الآن، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه الآن هل هي بداية الانهيار، ورجوعه لأقل انهيار له في سعر 2850$ في 2018، أم أنه قد يعكس الاتجاه ويفاجئ الجميع، وبالإضافة لذلك فإننا سنعرض لكم اليوم العملات التي في أقل أسعار لها وهي في فرصة لا تعوض.

سوق البتكوين والعملات الرقمية ينهار في سابقة تحدث كل ثلاث سنوات

لا شك للمتابع لسوق العملات الرقمية، سوف يلاحظ أن دورة الصعود للبتكوين، تسبقها انهيار على مدار ثلاثة سنوات، ويتوقع بعض المحللين، بأن صعود البتكوين التالي، سوف يكون خلال عام 2025، أي بعد ثلاثة سنوات من الآن، وحيث أن البتكوين آخر انهيار له كان في 2018، وصعد عند 2021، أي بعد ثلاثة سنوات من الانهيار، وهو ما يتوقعه الخبراء، ولكن يرجى العلم بأن الاتجاه هابط في جميع البورصات وليست البتكوين فقط، إذ أن بورصة الفوركس، والبورصات العالمية والمحلية انهارت أيضاً، فيرجع البعض بأن الأزمة هذه المرة طارئة وعليه، فإن بعض المحللين يتوقعون أنه إذا انتهت الأزمة الأوكرانية الروسية، فإن البتكوين سيصعد بشكل جنوني، وذلك مع صعود جميع البورصات العالمية، ويستقر الأسواق المالية والعالمية،

سعر البتكوين ينهار لأقل مستوياته Bitcoin. loss
سعر البتكوين ينهار لأقل مستوياته Bitcoin. loss

فرص لا تعوض لبعض العملات الرقمية بسعر خرافي الآن (يرجى الحذر)

تراجعت مع رجوع البتكوين، كل العملات الرقمية أو أعلبها، فعملة الإيثريوم، فقدت من سعرها 10% أخر 24 ساعة، ويرجى العلم بأن سعرها قد بلغ 4500$ دولار أول هذا العام، وظل في الانخفاض، حتى اليوم ليصل سعرها 959$ وقت كتابة المقال، وهذا سعر رهيب جداً، ولكن يرجى الحذر بأنك ليس عليك الدخول برأس مال تخاف عليه، فالإيثريوم كان قد وصلت إلى 75$ دولار عام 2018، فيرجى الحذر، أن هذه السوق عرض وطلب، ويمكن أن تنهار الأسعار في لحظا، وإليكم أفضل العملات للاستثمار والمعرضة للمكسب والصعود السريع، أو على المدى المتوسط.

أفضل العملات الرقمية للاستثمار وعلى رأسها البتكوين

  • عملة البتكوين bitcoin:

    لا شك أن عملة البتكوين هي المحرك الأساسي للسوق، وأثبتت بأن بعد كل انهيار يحدث لها، سوف تقوم قائمتها بسعر لم تصل له من قبل، وأنصحكم بالدخول ولو ب10% من رأس المال الخاص بك، ولا أنصح بأكثر من ذلك.

  • عملة الإيثريوم Eth:

    عملة الإيثريوم هي من أفضل العملات الحالية وفقدت من سعرها الكثير، ووصلت في أعلى سعر لها لأكثر من 5000$ وهي الآن بسعر 958$، ولكن على الرغم من ذلك فهبوطها وارد أيضاً، وأقل سعر لها كان اقل من 100$ في أخر هبوط لها عام 2018$.

    العملات الرقمية تخسر كثيراً اليوم Alt Coins And Bitcoins
    العملات الرقمية تخسر كثيراً اليوم Alt Coins And Bitcoins
  • عملة

    الدوجي كوين Doge Coin:

    العملة التي يدعمها الملياردير إيلون ماسك، العملة التي بلغت قرابة الواحد دولار بقليل، أصبحت الآن في متناول الجميع فسعر العملة فقط 0.05 سنت، وهو سعر قليل جداً، ويرجع هبوطها لفشل صفقة شراء تويتر من خلال داعم العملة الأول إيلون ماسك، ويرجى العلم بأن الصفقة إذا نجحت في أي لحظة قد تصل لأرقام فلكية مرة أخرى، وقد تتخطى أعلى قمة لها.

  • عملة BNB عملة منصة بينانس الرسمية:

    عملة منصة بينانس العالمية، في أقل مستوياتها حالياً، وكانت قد وصلت أول العام لسعر 750$ دولار، وهي الآن فقط193$ دولار، وهي العملة الرسمية للمنصة العالمية بينانس.

  • ويرجى العلم بأن باقي العملات الرقمية في أقل اسعارها حاليا، والاستثمار فيها قد يكون مفيداً، وقد يكون خطراً أيضاً، إذ أن العملة من الممكن في أي لحظة أن تنهار، ولا حدود للهبوط اليومي.

 

 

Reem Abdelhady

شكراً لتشريفكم صفحتي معاكم ريم عبد الهادي مديرة موقع مضمون دوت كوم و محررة ومدونة في عدة مواقع أيضاً ... بدأت عملي كباحثة في كتابة الأبحاث العلمية ومن ثم انتقلت إلى المساهمة في إعداد الرسائل العلمية ثم انتقلت للنشاط الإلكتروني ... أتمني أن يحوز ما اكتب إعجابكم وأتقبل نقدكم شكراً ... ريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ِAdBlock Please disable AdBlock to get download links