أخبار مصر

استعلم وسدد الآن عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2022

فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2022

تبدأ الآن عمليات الاستعلام والسداد لفاتورة الهاتف الأرضي لشهر أكتوبر 2022، حيث أصدرت الشركة المصرية للاتصالات، لفترة الاستهلاك الحالية لشهور يوليو وأغسطس وسبتمبر،ويرجى العلم بأن المصرية للإتصالات تمنح فترة سماح لمدة 15 يوماً بداية من 15/10/2022، وحتى يوم 14 نوفمبر لسداد قيمة الفاتورة الحالية، ويتم بعدها تحويل الخط لخدمة الاستقبال فقط لمن لم يسدد الفاتورة، وفي حالة تخلف العميل عن السداد، حتى يوم 15 ديسمبر، تفرض الشركة غرامة تأخير ووقف خدمة الهاتف حتى السداد، ولذلك فإننا نعرض لكم طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وكيفية سدادها.

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وسدادها

يمكنك الآن الاستعلام عن قيمة الفاتورة للتليفون الأرضي وذلك بإحدى الطرق التالية:

  • الدخول على الموقع الرسمي للشركة المصرية للإتصالات، والاستعلام عن قيمة الفاتورة من خلال ادخال الرقم الأرضي وكود المحافظة فقط.
  • كما يمكنكم الاستعلام عن الفاتورة من خلال الاتصال على رقم الخط الساخن للشركة المصرية للإتصالات وهو (19777)، وبعدها ادخال رقم التليفون وكود المحافظة، وسيتم الرد بقيمة الفاتورة لهذا الخط.
فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2022
فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2022

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي للشركة المصرية للاتصالات

يمكنكم سداد فاتورة التليفون الأرضي، وذلك بعدة طرق ومنها:

  • الدفع الإلكتروني عن طريق موقع الشركة من خلال هذا الرابط.
  • أو من خلال ماكينات ATM للبنك الأهلي المصري، مصاري- مكاتب البريد- خدمة فودافون كاش- خدمة فوري- خدمة سداد- خدمة Bee – خدمة خدماتي – خدمة أمان – خدمة ممكن.

 

Reem Abdelhady

شكراً لتشريفكم صفحتي معاكم ريم عبد الهادي مديرة موقع مضمون دوت كوم و محررة ومدونة في عدة مواقع أيضاً ... بدأت عملي كباحثة في كتابة الأبحاث العلمية ومن ثم انتقلت إلى المساهمة في إعداد الرسائل العلمية ثم انتقلت للنشاط الإلكتروني ... أتمني أن يحوز ما اكتب إعجابكم وأتقبل نقدكم شكراً ... ريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ِAdBlock Please disable AdBlock to get download links