أخبار السعودية

“أمطار ورعد وسيول”.. طقس جدة تنبؤات بأحوال جو غير مستقرة وسحب وأمطار غزيرة

طقس جدة

طقس جدة يشهد حالة من عدم الاستقرار بشكل كبير، وذلك حيث أكد كادر التنبؤات الجوية في مركز “طقس العرب الإقليمي” بأن الفرصة مرتفعه جداً لمدينة جدة بأحوال جوية غير مستقرة تستمر مع أمطار غزيرة، إضافة لذلك، فيتوقع المركز أن تتكاثر السحب تدريجياً في سماء جدة وتنهال الأمطار الرعدية، وتستمر حالة عدم الاستقرار من ساعات الصباح مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة إلى ساعات الصباح التالي يوم الخميس غداً.

المركز الوطني للأرصاد الجوية في السعودية يحذر من سوء الأحوال الجوية

وعلى صفحته على تويتر، أعلن المركز الوطني للأرصاد السعودية تنبيهات عاجلة، ينبه بها طقس جدة بأنه سيشهد حالة من عدم الاستقرار وسيول وعواصف رعدية في معظم أنحاء المملكة العربية السعودية.

وأضاف المركز عن توقعه لمحافظة الجوف في منطقتي “القريات، ومنطقة طربجل، ودومة الجندل، وسكاكا”، وأيضاص في محافظة الحدود الشمالية “العويقلية رفحاء وعرعر، وطريف”، ومدينة حائل”الحائط، السليمي، الشملي، النان، الغزالة، بقعاء، حائل، سميراء، موقق، الغزالة”، والتي ستشهد أمطار متوسطة إلى غزيرة وأتربة مثارة وسيول.

وتوقع أيضاً المركز في مدينة مكة المكرمة في منطقة جدة ورابغ وأضمن وميسان، بوجود أمطار خفيفة إلى متوسطة.

 

Reem Abdelhady

شكراً لتشريفكم صفحتي معاكم ريم عبد الهادي مديرة موقع مضمون دوت كوم و محررة ومدونة في عدة مواقع أيضاً ... بدأت عملي كباحثة في كتابة الأبحاث العلمية ومن ثم انتقلت إلى المساهمة في إعداد الرسائل العلمية ثم انتقلت للنشاط الإلكتروني ... أتمني أن يحوز ما اكتب إعجابكم وأتقبل نقدكم شكراً ... ريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ِAdBlock Please disable AdBlock to get download links