أخبار مصر

أسرة نيرة أشرف: بسبب إشاعة 5 مليون جنية لن نترك منى أبو شنب وسيتم ملاحقتها قانونياً

أسرة نيرة أشرف ومنى أبو شنب

منذ واقعة نيرة أشرف، وثارت الأحاديث الإعلامية حتى الآن حول الواقعة، والغريب في الأمر هو تحول مجموعة من الناس من الوقوف مع الضحية إلى الوقوف مع المخطئ والمتجني عليها، محمد عادل زميلها بجامعة المنصورة، وذلك بعدما رفضت الزواج منه، ومن الغريبة أيضاً وجود أمرأة تدعم شخص تعدى بالفيديو بشكل غير معهود على فتاة لا حول لها ولا قوة، تلك المرأة هي “منى أبو شنب”، والتي نشرت فيديو على حسابها على تيك توك، أعربت فيه عن تضامنها مع المتهم محمد عادل، وتقف بجانبه، ضد زميلته الضحية نيرة أشرف فتاة جامعة المنصورة، وطالبت المدونة منى أبو شنب بدفع 5 ملايين جنية دية الفتاة، وذلك مقابل عفو أسرتها عن المتجني عليها محمد عادل.

منى أبو شنب قد يتم ملاحقتها قانونياً بسبب تصريحاتها

أعلنت والدة الطالبة نيرة أشرف السيدة “سناء التراس”، عن نيتها التقدم ببلاغ للنائب العام ضد منى أبو شنب، وأيضاً ضد كل صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي تنشر صور نيرة أو كلام سيئ بخصوصها، وأوضحت أيضاً والدة الطالبة، عن رفض الأسرة قبول العوض مهما بلغ 5 أو عشرة أو 20 مليون جنيهاً، وأنها تطلب روحه مقابل روحها.

منى ابو شنب
منى ابو شنب

والدة نيرة أشرف: نرفض أي تبرعات لنا ولن نقبلها

أشارت أيضاً والدة الطالبة، لأنهم يرفضون مبدأ الدية رفضاً تاماً، وأن حياة نيرة أغلى عندهم من كنوز الدنيا، وقبول الدية أمر لا ليس مجال للنقاش أصلا، ولن يقبلوا إلا القصاص وإعداد المتهم الذي أنهى حياة كريمتهم، وكما طالبت الأسرة بسرعة القصاص في القضية.

والدة نيرة أشرف
والدة نيرة أشرف

معركة أسرة نيرة أشرف لمنى أبو شنب

وجه والد نيرة أشرف رسالة شديدة اللهجة للمدعوة منى أبو شنب، تفيد بالتقدم ببلاغ رسمي ضدها، وإذ أن الأسرة لم ولن تترك حق ابنتهم، وأن كل ما تتكلم به منى أبو شنب كذب وليس له أساس من الصحة فقال: “بتتكلم بدماغها بدون مستندات عشان تجمع لايكات، وسوف ألاحقها قانونياً”.

 

Reem Abdelhady

شكراً لتشريفكم صفحتي معاكم ريم عبد الهادي مديرة موقع مضمون دوت كوم و محررة ومدونة في عدة مواقع أيضاً ... بدأت عملي كباحثة في كتابة الأبحاث العلمية ومن ثم انتقلت إلى المساهمة في إعداد الرسائل العلمية ثم انتقلت للنشاط الإلكتروني ... أتمني أن يحوز ما اكتب إعجابكم وأتقبل نقدكم شكراً ... ريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ِAdBlock Please disable AdBlock to get download links