اقتصاد

سعر الذهب اليوم يصعد مع نهاية الأسبوع بعد زيادة سعر الدولار

سعر الذهب اليوم

مع انتهاء الأسبوع، صعد الذهب مع توقعات بزيادة الأسعار نظراً، لإحجام التجار عن البيع حالياً، وحيث زاد سعر الجرام 3 جنيهات، وذلك مقارنة بمستواه مع بداية التعاملات، ومع الرغم من انخفاض سعر الذهب عالمياً.

سعر الذهب “gold price” ينخفض عالمياً ويرتفع في مصر فما السبب؟

ارتفع سعر الذهب في مصر، وذلك لزيادة سعر الدولار في مصر رسمياً، ولانتشار الخبر، فإن تجار الذهب أحجموا البيع حالياً، وذلك للتوقعات باستمرار ارتفاع السعر في مصر، وشهدت الأسعار اليوم ارتفاع ملحوظ بعد ارتفاع سعر الفائدة في البنك المركزي إلى 13.25% للإيداع و14.25% للإقراض.

أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عيار 14 إلى 759 جنيها للجرام.

سعر الذهب عيار 18 إلى 976 جنيها للجرام.

سعر الذهب عيار 21 إلى 1139 جنيها للجرام.

سعر الذهب عيار 24 إلى 1301 جنيها للجرام.

سعر الجنيه الذهب

ارتفع سعر الجنيه الذهب إلى 9112 جنيها، وقد يختلف السعر من تاجر لآخر، ويساوي هذا السعر قيمة الذهب في الجنيه، ويرتبط سعره بأسعار الجرام عيار 21.

سعر الذهب اليوم عالميا

هبط سعر الذهب عالميا بعد الساعات الأولى من بداية تعاملات جلسة اليوم الخميس، عكس ما حدث في مصر ليصل إلى نحو 1663 دولار للأوقية، بنسبة هبوط طفيفة قدرها 0.05%، وفقا لبيانات وكالة بلومبرج.

Reem Abdelhady

شكراً لتشريفكم صفحتي معاكم ريم عبد الهادي مديرة موقع مضمون دوت كوم و محررة ومدونة في عدة مواقع أيضاً ... بدأت عملي كباحثة في كتابة الأبحاث العلمية ومن ثم انتقلت إلى المساهمة في إعداد الرسائل العلمية ثم انتقلت للنشاط الإلكتروني ... أتمني أن يحوز ما اكتب إعجابكم وأتقبل نقدكم شكراً ... ريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل ِAdBlock Please disable AdBlock to get download links